recent
أحدث الأخبار

لحظة انتحار شاب من أعلى كوبرى طلخا المنصورة..أهلي ميستلموش جثتي علشان هما السبب | حصري شو

الصفحة الرئيسية
لحظة انتحار شاب من أعلى كوبرى طلخا المنصورة..أهلي ميستلموش جثتي علشان هما السبب | حصري شو

إنتشال جثة شاب انتحر من أعلى كوبرى طلخا بالمنصورة الدقهلية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بطلخا المنصورة جثة شاب مجهول في العقد الثاني من عمره من مياه نهر النيل فرع دمياط، أسفل كوبري طلخا، بعدما ألقى بنفسه من أعلى الكوبري.

ورود بلاغ بإلقاء شاب نفسه في النيل وتبلغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من إدارة شرطة النجدة بمشاهدة بعض المارة شابا يلقي بنفسه من أعلي كوبري طلخا، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وجرى تمشيط المنطقة والإستعانة برجال الإنقاذ للبحث عن الجثة وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي وإخطار الأدلة الجنائية والنيابة العامة لتحديد شخصيته.

يذكر أن نفس الكوبري شهد إعلان شاب عن رغبته في الانتحار الأسبوع الماضي، خلال بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتامعي «فيس بوك»، وتمكن أصدقائه من اللحاق به وإنقاذه، كما ألقى شاب آخر بنفسه من أعلى كوبري شرنقاش الجديد في نهر النيل وتمكنت قوات الانقاذ بمساعدة الصيادين من إنقاذه.

«أنا في طريقي للانتحار من فوق كوبري طلخا، عارف إني هموت كافر بس كتر الضغوط النفيسة مبقيتش قادر استحملها خلاص تعبت الموت هيبقي راحة».

تلك كانت آخر كلمات للشاب إسلام عبدالرحمن في بث مباشر عبر حسابه على «فيس بوك»، قبل أن يقرر الانتحار، الأمر الذي دفع كل محبيه وأصدقائه أن يمنعوه عن ذلك الفعل بعد أن سمعوا صوته وهو يقول إنها آخر كلمات حياته، ولكن القدر كان له رأيٌ آخر.

أصدقاء «إسلام» والمتواجدين على الكوبري، انقذوا ابن مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، أنقذوه قبل أن ينتهي حياته بالقفز من فوق كوبري طلخا، وبعدها طمأنوا الجميع عليه في مقطع فيديو آخر نشر عبر حسابه على فيسبوك.

كنت هناك وشوفته صدفة وهديناه بالعافية لحد ما مشي»، كان ذلك تعليقًا على الواقعة على منشور عبر «فيس بوك» بإحدى صفحات الدقهلية، كتبه هادي إبراهيم أحد جيران الشاب والقريبين من مكانه، قائلًا إن الأمر كان صعبًا حينما شهد شخصًا يريد أن ينهي حياته في لحظة، فسعى جاهدًا أن يمنعه عن فعلته، «وأنا بتمشى شوفت شاب لابس قميص غامق وبنطلون وأبيضاني وشكله محترم، قولت أكيد ده مش شكل واحد عايز ينتحر، بس أفعاله كانت غريبة فابتديت أشك».

google-playkhamsatmostaqltradent