تعرف علي ايرادات الافلام المصرية حتى الان..العارف في القمة ب 56 مليون جنيه | حصري شو

فيلم العارف وفيلم الانس والنمس وفيلم 30 مارس وفيلم 200 جنيه

ايرادات الافلام المصرية حتى الان

1- العارف

اجمالى ايرادات فيلم العارف 56 مليون جنيه مصري خلال 10 اسابيع عرض.
العارف فيلم أكشن مصري من إنتاج سنة 2021. 
الفيلم من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة أحمد عز، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وركين سعد.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

2- الانس والنمس

اجمالى ايرادات فيلم الانس والنمس 51 مليون جنيه مصرى خلال 7 اسابيع عرض

الإنس والنمس فيلم كوميدي خيالي مصري إنتاج سنة 2021. 

الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي. تم عرض الفيلم في السينمات يوم 4 أغسطس 2021 وحقق إيرادات في أول أسبوع تجاوزت 16 مليون جنيه مصري.

قصة الفيلم

في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

3- مش أنا

اجمالى ايرادات فيلم مش انا 45 مليون و 70 الف جنيه مصري خلال 13 اسبوع عرض

مش أنا فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2021. 
الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر.

قصة الفيلم

يُصاب حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

4- البعض لا يذهب للمأذون مرتين

اجمالى ايرادات فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 40 مليون و 400 الف جنيه مصري خلال 11 اسابيع عرض.
البعض لا يذهب للمأذون مرتين فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2021.

الفيلم من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار، ومن بطولة كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني. ظهر كريم وهو طفل في فيلم باسم البعض يذهب للمأذون مرتين سنة 1978 من إخراج والده محمد عبد العزيز.

قصة الفيلم

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

5- موسي

اجمالى ايرادات فيلم موسى 15 مليون و 600 الف جنيه مصرى خلال 6 اسابيع عرض

موسى فيلم خيال علمي مصري من إنتاج سنة 2021. 
الفيلم من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، وصلاح عبد الله. الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام تحمل اسم المستضعفون، بعد فيلم الهرم الرابع للمخرج بيتر ميمي الصادر في 2016.

قصة الفيلم

الفيلم يقدم أول قصة روبوت في السينما العربية، من خلال طالب في كلية هندسة يخترعه ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

6- ماكو

اجمالى ايرادات فيلم ماكو 12 مليون و 120 الف جنيه مصرى خلال 3 اسابيع عرض
ماكو هو فيلم مصري انتج سنة 2020 عرض لأول مرة في 24 مايو 2020.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

7- 200 جنيه

اجمالى ايرادات فيلم 200 جنيه 7 مليون جنيه مصرى خلال 4 اسابيع عرض
اجمالى ايرادات فيلم 30 مارس 1 مليون و 250 الف جنيه مصرى خلال اسبوع عرض

8- 30 مارس

30 مارس هو فيلم دراما مصري انتاج سنة 2021،الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى وبطولة أحمد الفيشاوي،دينا الشربيني،محمد علي رزق،أسماء أبو اليزيد وخالد الصاوي.

تم عرض الفيلم في السينما في 8 سبتمبر 2021
قصة الفيلم

يتتبع فيلم 30 مارس رحلة “علي” الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

Scroll to Top