ريال مدريد وريال مايوركا | تعرف علي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها | والتشكيلة المتوقعة

ريال مدريد وريال مايوركا موعد المباراة والتشكيلة المتوقعة

ريال مدريد وريال مايوركا | موعد المباراة والقنوات الناقلة لها | والتشكيلة المتوقعة

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

ريال مدريد و ريال مايوركا اليوم ضمن الجولة 6 من مباريات الدوري الإسباني المباراة سوف تقام علي ستاد سانتياغو بيرنابيو في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة المباراة سوف تذاع علي قنوات beIN Sport Premium 1HD & beIN Sport 1HD بتعليق سوار الذهب.

المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء اليوم

كارلو أنشيلوتي: “إذا حافظنا على هذه الروح والمقاتلة حتى النهاية، فسوف تسير الأمور على ما يرام، نمتلك جودة كبيرة ولكن الروح هي الأساس”.

كارلو أنشيلوتي: “احتمالية إقالة كومان؟ من تجربتي هناك العديد من المشاكل التي سيمر بها المدرب عاجلًا أم آجلًا، بالنسبة لي الأمور تسير على ما يرام، ولكن على المدرب أن يجد الحل ولا شيء غير ذلك”.
كارلو أنشيلوتي: “سأقوم ببعض التغييرات في التشكيلة، سأرى الجلسة التدريبية اليوم ثم سأقرر”.
كارلو أنشيلوتي: “أسلوب ريال مدريد؟ أنا بحاجة إلى الوقت لشرح الأسلوب، يجب على المدرب أن يأخذ بعين الاعتبار تاريخ كل نادٍ وتقاليده، ثم يقوم بتقييم خصائص لاعبيه”.
كارلو أنشيلوتي: “أسينسيو؟ جميع اللاعبين يعلمون بأنه من المعقد اختيار التشكيلة، من الطبيعي أن يكون أسينسيو ليس سعيدًا لعدم المشاركة، ولكن ستكون لديه دقائق هو وجميع من لم يلعب”.
كارلو أنشيلوتي: “خصائص اللاعبين الذين أمتلكهم الآن مختلفة عن مرحلتي الأولى، أحاول أن أضعهم بأفضل وضعية في ملعب المباراة”.
كارلو أنشيلوتي: “فينيسيوس يتمتع بمزيد من النضج والثقة”.
كارلو أنشيلوتي: “تضييع الوقت شائع في جميع البطولات، ولكن ما ألاحظه هنا هو أن الحكام يصدرون صافرات في كل وقت، وهذا يساعد على زيادة أوقات اللعب، وأعتقد بأنهم يقومون بعملٍ جيد”.
كارلو أنشيلوتي: “الفوز يأتي أولًا، وتكون لديك فرصة أفضل للفوز عندما تلعب بشكلٍ جيد، ولكي تلعب بشكلٍ جيد يجب تقوية الدفاع، المهم هو التوازن، من المهم اللعب مع وبدون الكرة”.
كارلو أنشيلوتي: “عندما يتمركز جميع اللاعبين في مراكزهم فهذا يؤدي إلى تقوية الدفاع، ما يتعين علينا تحسينه هو زيادة الضغط، وعلينا أن نبحث عن فرصة للاندفاع للأمام، حتى الآن لم نقم بعملٍ جيد”.
كارلو أنشيلوتي: “كامافينغا لديه كل شيء ليلعب في ريال مدريد، هو مبتهج دائمًا في غرفة الملابس ويعطي أجواء إيجابية، هو يحاول تعلم اللغة الإسبانية بسرعة”.
كارلو أنشيلوتي: “في بعض الأحيان نخرج للهجوم ويتبقى 3 لاعبين في الخلف، وهذا يعتمد على تمركز الفريق المنافس، ضد فالنسيا تكرر الأمر عدة مرات، ولكن ذلك يتغير حسب مجريات المباراة”.
كارلو أنشيلوتي: “مركز كامافينغا؟ لقد تحدثت معه عدة مرات، في المباريات الماضية كان يلعب في مركز المحور، ولكن لديه الجودة لتقديم مستويات هجومية، هو لاعب متكامل ويستطيع تغطية جميع المراكز”.
كارلو أنشيلوتي: “علاقتي مع النادي رائعة، لهذا قلت بأنني في شهر عسل، ستأتي أوقات يكون فيها الشروق أقل من السابق، ولكنني سأظل أحترم ما يمثله هذا النادي دائمًا، الرئيس وجماهيره، ستأتي أوقات عصيبة وهذا طبيعي”.
كارلو أنشيلوتي: “حتى بعد أن تمت إقالتي في المرة الأولى، كانت علاقتي رائعة، وهذا دليل على أنني عدت، هذا يعني بأننا تغلبنا على كل شيء بشكلٍ جيد”.
كارلو أنشيلوتي: “الإصابات؟ هنالك الكثير من المباريات، ويعني ذلك بأننا سنحتاج المزيد من اللاعبين، لذا يجب علينا أن نتعايش مع هذه المشكلة، لا يمكننا فعل شيء آخر”.
كارلو أنشيلوتي: “الأسبوع القادم سيعود كل من ميندي، كروس، ومارسيلو، وسيغيب كارفخال عن مباراة الغد”.
كارلو أنشيلوتي: “لقد قدمنا أداءً جيّدًا حتى الآن، تخلصنا من مباريات صعبة وفي ملاعب صعبة مثل الميستايا والسان سيرو والفيامارين، هذه ميزة لنا”.
كارلو أنشيلوتي: “هازارد بدنيًّا بخير، جودته مهمة، وعلينا تقييمه بشكلٍ مختلف”.
كارلو أنشيلوتي: “في أوروبا من أجل المنافسة، يجب زيادة الضغط وأن تمتلك الجودة، كلاهما مهم”.
كارلو أنشيلوتي: “من الصعب إراحة لاعب لديه هالة كبيرة من أجل اللعب، فينيسيوس لا يزال بعمر الـ 20، ولا أظن بأنه ستكون هنالك مشكلة إذا لعب مباراتين متتاليتين”.
نهاية المؤتمر الصحفي لـ كارلو أنشيلوتي، والذي يسبق مباراة ريال مايوركا اليوم في الجولة السادسة من الليغا، نقلناه لكم تِباعًا.
Scroll to Top