recent
أحدث الأخبار

شيكابالا الزمالك فعلا خد الدوري عشان الڤار ويُهدي عمرو أديب تي شيرت الزمالك..ملخص تصريحات شيكابالا

الصفحة الرئيسية

تحدث كابتن نادي الزمالك شيكابالا عبر قناة MBC مصر مع الاعلامي عمر أديب وهذه كانت أبرز التصريحات:-

- بعد نهاية مسيرتي سأتجه للتدريب. سألتحق بمدرسة كرويف في هولندا لأحصل على الشهادة التدريبية ثم أعمل في مجال التدريب.
- يجب أن يكون هناك عدل ليكون الدوري أقوى. نريد أن نرى الإسماعيلي أو بيراميدز أو أي فريق آخر بطلا للدوري إذا اجتهد وحاول.
- من خرج ليتحدث بأن الزمالك يفوز بضربات الجزاء أو متبقي له 7 ضربات جزاء هم من يجب أن يتم إيقافهم لأنهم يثيرون الجماهير.
- لم أسب جمهور الأهلي، أنا أذهب للجماهير فقط من أجل الاحتفال ولست مسئولا عما يقولوه وهذا حدث من الأهلي من قبل ومن بعض لاعبيه وكان الرد بأن هذه تصرفات الجماهير فقط في الدرجة الثالثة.
- بمجرد نهاية المسابقة تم إيقاف شيكابالا وحازم إمام، حازم من كباتن الفريق وقال لهم "لو مش عايزين تسلمونا الدرع متسلمهوش" فتم إيقافه لأربع مباريات.
- في إحدى المباريات أحد عمال الغرفة خرج وتفاجأ بشخص يقف أمام الغرفة، ولن أقول من هو النادي الذي أرسل هذا الرجل ليقوم بعمل هذه الأشياء من رش مياه وتعزيم (أعمال سحر)، ماذا ستستفيدون؟، وفي هذه المباراة فزنا بها ولم أخبر اللاعبين حتى الآن بهذا الموقف.
- لو كان الدوري كورة بس، سنفوز به في الموسم المقبل وسنفوز بالكأس هذا الموسم.
لماذا الأهلي أكبر من الزمالك في البطولات؟ لأن لديهم استقرار مالي ولديهم مساندة إعلامية وهو مالا نجده في الزمالك لو تواجد لنا نفس الدعم ستكون البطولات متساوية.
- بلاش يتهموا نادي كبير زي الاسماعيلي ومدرب عظيم بالتفويت هذا الكلام عيب ولا يصح.
- لاعب أحب مشاهدته في الأهلي حاليا؟ أحب أسلوب لعب أليو ديانج، أفشة والشناوي أيضا يقدمان مستويات مميزة.
- شيكابالا يُهدي عمرو أديب تي شيرت الزمالك.. والإعلامي: أنا مضالي رونالدو وميسي وصلاح.. بس دي من أهم الإمضاءات في حياتي.
- جمهور نادي الزمالك عظيم وكبير بدون جمهور الزمالك لن تكون هناك كرة في مصر.
- شيكابالا: من كان مضغوط.. الأهلي! كيف؟! هو استراح 50 يومًا وهو من وافق على ذلك، ونحن أيضا تم ضغطنا، ولكن نحن لدينا فريق قوي، البدلاء مثل الأساسيين (كلهم معلمين).
- بعد مباراة السوبر المصري في الإمارات كان ضمن حيثيات تخفيض العقوبة تعرضي لهتافات عنصرية، كيف يتم إيقافي وأنا من تعرض للهتافات العنصرية؟
- أحمد سيد زيزو في بعض الفترات قيل أنه سيرحل عن الفريق. جاء لغرفتي بأحد المعسكرات وأخبرني أنه سيستمر، وطلب مني إخبار الجماهير بذلك. ولذلك كتبت علي تويتر ما كتبته عن زيزو.
- شيكابالا : لو كان معانا عبدالله جمعة ومحمود الونش ويوسف أوباما في نهائي دوري أبطال أفريقيا كنا كسبنا.
- أحضر كل مباريات الألعاب الجماعية منذ الصغر في مباراة لكرة السلة داخل صالة الزمالك بعض الأشخاص في إدارة الأهلي رفضت حضوري للمباراة رغم أن قبلها بأسبوع كانت مدرجات الأهلي ممتلئة بحضور لاعبي كرة القدم وباقي الألعاب.
- ما حدث كان قلة تنظيم بالطبع،ولكن لماذا هذه السنة فقط كان هناك عدم تنظيم؟ لماذا لم يحدث في السنوات الماضية ؟ حدث من قبل اعتداء على أحد المسئولين ولم نر أي عقوبات.
- شيكابالا: «اللي شوفناه بعد أخر مباراة عرفنا أنه هيتداس علينا في الموسم المقبل ومش هناخد بطولة تاني»
- كنت متفق مع اللاعبين أن أيمن حفني هو اللي هيشيل درع الدوري وانا حاسس اننا أخدنا الدوري عشان خاطر أيمن حفني.
- و وجه رسالة لـ جماهير الأهلي: "ليس لدي مشكلة مع أحد، و(لو مجبتوش سيرة زوجتي وعيلتي لن أكون رد فعل)، وأتمنى أن تنتهي العنصرية في مصر".
- شيكابالا: بعد اعتزالي سأسافر هولندا وسأدخل مدرسة كروية، وسأحصل على الشهادة وأخوض تجربة التدريب، وسأظل في الملعب طالما أنا قادر على اللعب، ممكن أن ألعب موسمين آخرين، وأمنيتي في يوم من الأيام أن أدرب نادي الزمالك.
- قدمنا تظلم ونحن في انتظار القرار، وهناك قلق بأن هذه المرة لا تريدون شيكابالا بل تريدون نادي الزمالك، إذا لم يتم إلغاء إيقافي سأشكو للاتحاد الدولي لأحصل على حقي.
- في لعيبه تاني مدت ايديها على مسئولين في اتحاد الكوره ومتوقفوش يوم واحد انا اتوقف ليه.
- مره كنت في فندق وانا وزوجتي وادم في الفندق ومره واحده واحد قال ازاي شيكا يجيب نسوان وبعد كده فهمت ان في لعيبه في نادي تاني جابوا نسوان وشرب فا سيبت الفندق ومشيت .
- كنت متأكد اننا هنكسب الدوري من ماتش المصري ومعسكر اسكندريه فرق معانا ومع لعيبه كتير زي حمزه المثلوثي ومروان حمدي وكنا مضغوطين بنلعب كل يومين ماتش رغم اننا مكنش عندنا سبب نتضغط وهما ريحوا ٥٠ يوم ووافقوا على كده .
- مش شيكا بس اللي بيتشتم كان جمال عبد الحميد وحسن شحاته ودول مكانوش بيردوا علشان بيقولوا المشكله في شيكا بس عشان بيرد.
- الزمالك فعلا خد الدوري عشان الڤار لانه انصفنا الكوره بتعدي على ٤ حكام يعني هنعمل مؤامره مع ٤ حكام ؟ مستحيل.
شيكابالا: هل أنا عصبي أو انفعالي؟ في حقي فقط.. لأن في كل مرة لا يتم عقاب الطرف الذي يقوم بالفعل، ويتم محاسبتي على رد الفعل .. أحاول أخذ حقي بطريقتي طالما لا أحد يجلب لي حقي.
- في مباراة السوبر في الإمارات الناس كانت تتحدث عن تجاوز شيكابالا في وجود العائلات، وأمام نفس العائلات يتم توجيه الإهانات لي.
- بخصوص الأزمة التي حدثت في آخر مباراة في الدوري، كان هناك أتوبيس مخصص لأسَر اللاعبين لم يتم السماح بدخوله وخرجت لخارج الملعب لأكثر من ساعة ونصف لحل المشكلة وكنت آخر لاعب ينزل الملعب قبل اللقاء!.
- إذا كان هناك مسؤول هو الذي يقوم بهذا الدور لما وقفت في الشارع لأكثر من ساعة ونصف واللاعبين اضطروا للخروج لحل الأمر.
- أحمد عبدالمقصود بكى وطبيب الزمالك نجلته كانت ستموت وسط رفض دخول الأوتوبيس.
- والد الونش جاء من الشرقية وأول مرة في حياته يذهب إلى ستاد ولم يُسمح له بالدخول، ونفس الأمر بالنسبة لأشقاء أوباما حضروا من الإسكندرية ولم يدخلوا.
- حميد أحداد تم استبداله في الدقيقة 70، وخرج من الملعب إلى الشارع لاصطحاب زوجته ونجله بطقم الكرة.
- محدش هيقول الكلام ده لكن الجميع ينظر إلى آخر لقطة فقط.
- من بعد صافرة نهاية مباراة البنك الأهلي، شعرنا وكأننا أخطأنا بالحصول على الدوري وتصدر لنا نغمة "السنة الجاية هندوس عليكو"، ما يحدث ليس كرة قدم.
- لم أتجاوز في حق أحمد مجاهد ولم أسبه وهو نفسه خرج وبرئني وأكد أنني لم أتجاوز ضده على الإطلاق، فلماذا يتم إيقافي!.
- طلبت من شركة الأمن في مباراة البنك الأهلي بعد اللقاء بفتح أبواب الملعب من أجل السماح لدخول باقي اللاعبين.
- قلت لـ أحمد مجاهد أنت مش عاوز تفتح الباب عشان "أنت أهلاوي"، ورد عليا بأن الأمر ليس له علاقة بالأهلي نهائياً.
- تعمدت قول ذلك لأنني شعرت بأن هناك شيء غير طبيعي وتعمُّد لإفساد فرحتنا.
- فرحتي الحقيقية بالدرع كانت بعد مباراة الإنتاج الحربي وفي طريقنا للنادي عندما شاهدت فرحة جماهير الزمالك في الشوارع.
- لو الكفة متساوية وهناك عدل سنفوز بكل البطولات لكن الأمور ليست كرة قدم فقط.
- لدينا إحساس بأننا لن نفوز بالدوري في الموسم المقبل لأن كل ما يحدث ضد الزمالك فقط.
- ما هي مشاكل الأهلي؟ لا توجد أي أزمات، وأبسط مثال أن طبيب الزمالك لم يحصل على مكافأة الكونفدرالية منذ موسمين وحتى الآن، الأهلي كان يرغب في تواجده، لكنه مستمر حتى الآن لحبه في الزمالك.
- من يتحدث عن أن الزمالك فاز بالدوري بالتفويت، طاقم التحكيم بعد VAR داخل وخارج الملعب، هل سنتفق مع كل هؤلاء؟ كلام غير منطقي و VAR موجود لمزيد من العدالة من الأساس.
- من يقول هذا الكلام بيهزر، وعليه أن يعود بالذاكرة لوقت تواجد حسام حسن على رأس تدريب الزمالك ومباراة مصر المقاصة الشهيرة وما جاء بها من أخطاء تحكيمية وكانت سبب في خسارتنا للدوري.
- لو قتلت حد في الكرة لما تم معاقبتي بهذا الشكل، وما هي سبب العقوبة من الأساس؟ لا اعرف حتى الآن واللائحة لا يوجد بها أي سبب لتلك العقوبة.
- كان لدينا ثقة كبيرة على مدار الموسم بأننا سنفوز بالدوري.
- نمتلك قاعدة كبيرة من اللاعبين المميزين على رأسهم عبدالشافي ولن يأتي لاعب مثله بهذا الشكل في الجبهة اليسرى.
- وقت تواجد عبدالشافي في المحلة جاء له عرضين من الأهلي والزمالك، والأهلي كان عرضه أعلى لكنه قال لمسؤولي المحلة بأنه لو لم ينتقل للزمالك فسيظل في المحلة.
- معسكر إعداد الفريق في الإسكندرية قبل عودة الدوري كان مهماً جداً وأعاد أكثر من لاعب لمستواه، أبرزهم أيمن حفني والمثلوثي.
- كارتيرون عرف جيداً طبيعة الدوري المصري وعرف كيف يتعامل مع اللاعبين وتحسنت الأمور.
- بعد عودة كارتيرون جلست معه أنا وعبدالشافي وأخبرته بشعوري بعد رحيله في المرة الأولى قبل أحد أهم المباريات في تاريخنا، وأننا لا نستطيع التدرب معه، ولكن بعد أن شرح لي أسبابه تفهمت موقفه وانتهى الأمر لأننا نحبه من الأساس.
- حين أشاهد جماهير الزمالك تتحدث عني بهذه الطريقة والحب أتأثر جداً، هم سندي في الحياة.
- لو تحدثت عن جماهير الزمالك لمائة عام لن يكفيهم حقهم، حبهم لي شيء كبير جداً وأريد أن أشكرهم وأتمنى أن أستمر في إسعادهم لأنهم يستحقون ذلك.
- آدم سيشجع الزمالك دون شك وأتمنى أن يكمل المسيرة.
- أشكر الجماهير المحترمة التي تقابلني في الشوارع وأتمنى أن تنتهي ظاهرة العنصرية.
google-playkhamsatmostaqltradent