محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ليدز يونايتد وروبيرتو فيرمينو علي مقاعد البدلاء..تشكيلة الفريقين

مباراة اليوم بين ليفربول وليدز يونايتد التي تقام على ستاد ايلاند رود في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز القنوات الناقلة للمباراة : beIN Sports Premium 1HD.

سيبحث ليفربول في لقاء اليوم عن الانتصار والعودة للنتائج الإيجابية من جديد بعد التعادل في الجولة الماضية أمام تشيلسي بهدف لمثله، ليفربول قدم مباريات قوية خلال مبارياته الماضية في البريميرليغ ونجح في تحقيق الفوز في مباراتين أمام نورويتش سيتي وبيرنلي وتعادل في لقاء مع تشيلسي.
ليفربول يدرك تماما مدى صعوبة مباراة اليوم ولا سيما انه سيواجه أكيد فريق من أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي التي تقدم أداء قوي على أرضية ميدانها ولا سيما وأن ليدز يضم لاعبين على مستوى عالي جدا ولديهم جهاز فني مخضرم ومن الصعب التكهن بما يدور في رأسه خلال وقبل اللقاء.
الريدز ومدربة الألماني يورغن كلوب سيعول الكثير في لقاء اليوم على قدرات وامكانيات الثلاثي ديغو غوتو نجم المنتخب البرتغالي ومحمد صلاح نجم منتخب مصر وساديو ماني نجم السنغال من أجل قيادة هجوم الريدز في لقاء اليوم والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث لمطاردة الصدارة ولا سيما بعد انتصار تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ومنافسته القوية جدا على الصدارة.
وضع المدرب الألماني يورغن كلوب تشكيلة اللقاء المعبئة بالقوة الضاربة مع تواجد روبيرتو فيرمينو على دكة البدلاء كورقة رابحة بجانب باقي اللاعبين.
تشكيل ليفربول اليوم أمام ليدز يونايتد:-
حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: ألكسندر آرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون
خط الوسط: فابينهو – إليوت – جوردان هندرسون
خط الهجوم: محمد صلاح – دييجو جوتا- ساديو ماني.

وفي المقابل نرى أن ليدز يونايتد سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم والخروج بالنقاط الثلاث أمام ليفربول العنيد، دائما ما تكون مواجهات ليفربول وليدز يونايتد قوية ومثيرة وهذا ما حدث في العام الماضي بعد صعود الفريق من جديد للبريميرليغ حيث لقى ليفربول صعوبة بالغة في الانتصار على الصاعد جديد للدوري الإنجليزي الممتاز.
ليدز يونايتد مازال يبحث عن أول انتصار له في البريميرليغ حيث أن الفريق بدأ الموسم بهزيمة كبيرة من مانشستر يوناتيد بخماسية مقابل هدف، وبعدها تعادل مع إيفرتون بهدفين لمثلهم، وفي الجولة الماضية تعادل مع بيرنلي بهدف لمثله، وعلى الرغم من أن اللقاء يقام على أرضية ليدز يونايتد ألا ان الفريق يدرك تماما أنه أمام مواجهة صعبة أمام فريق عنيد وسيبحث عن استغلال الهجمات المرتدة للوصول لشباك أليسون بيكير حارس الفريق اللندني، وسيسعى أصحاب الأرض في لقاء اليوم إلى تفادي الأخطاء الدفاعية القاتلة التي وقع فيها الفريق في اللقاءات الماضية من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الريدز في لقاء اليوم.
تاريخ مواجهات ليفربول وليدز يوناتيد
في 26 لقاء ، حقق ليفربول الفوز في 15 لقاء وكانت له الكلمة العليا، وتعادل الفريقان في 5 مباريات وفاز ليدز يونايتد في 6 مباريات أي أن التفوق التاريخي لصالح ليفربول، وأحرز ليفربول 53 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.
تشكيل ليدز يونايتد أمام ليفربول اليوم:-
حراسة المرمى: إيلان ميلييه
خط الدفاع: لوك أيلنج – باسكال ستريك – ليام كوبر – ستيوارت دالاس
خط الوسط: روبن كوخ – ماتيوز كليخ – رافينيا – جاك هاريسون
خط الهجوم: رودريجو – باتريك بامفورد
Scroll to Top