أتلتيكو مدريد يقلب تأخره إلى فوز مُثير على إسبانيول في الثواني الأخيرة بهدفين لهدف ويتصدر الدوري مؤقتاً

شهد اليوم الأحد مباراة نارية في بين فريقي أتلتيكو مدريد وإسبانيول ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأسباني ،المباراة التي أقيمت علي ملعب إسبانيول (استاد كورنيلا البرات).

مجريات اللقاء كانت كالتالي:-

40′ إسبانيول 1-0 أتلتيكو مدريد ،53′ هدف ملغي لـ أتلتيكو بعد العودة لتقنية الفيديو ،79′ إسبانيول 1-1 أتلتيكو مدريد ،10 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ،90+9′ إسبانيول 1-2 أتلتيكو مدريد.

بعد قرار صحيح بإلغاء هدف لتوماس لومار بسبب تسلل سواريز، يانيك كاراسكو يصنع فرصة من العدم وينهيها بشكل رائع في الشباك ليعيد الاتزان للمباراة التي كان الأتليتي شبحًا في نصفها الأول.
قرار إلغاء هدف لومار كان سببًا في إيقاف المباراة لنحو 5 دقائق ومع إصابة قوية لفيليبي احتاجت وقتًا للعلاج، قرر الحكم احتساب 10 دقائق كاملة كوقت محتسب بدلًا من الضائع تمكن فيه توماس لومار من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 99 ليعود الأتليتي بـ 3 نقاط غالية من كتلونيا.

أتلتيكو مدريد كما هو منذ نهاية الموسم الماضي وحتى اليوم، فريق دائما يضع نفسه في مواقف صعبة، يبدأ بشكل ضعيف ويعاني كثيرا أمام أي فريق دفاعي، حتى بعد إحضار سواريز وجريزمان وجواو فيليكس وكوريا وليمار.
وأعتقد سيميوني سيظل يعاني على مستوى عملية صناعة الفرص والأهداف، حتى إذا تعاقد مع ميسي ورونالدو في ميركاتو واحد!
المهم أن إسبانيول كاد أن يفعلها ويهزم بطل الدوري، لكن حامل اللقب عاد من بعيد، رغم قرار الشولو بخروج سواريز وجريزمان، الثنائي الذي قدم مستوى ضعيف، لينقذه أولا كاراسكو بالتعادل في الدقيقة 80، ثم يخطف ليمار هدف الفوز في الدقيقة 99!
من وجهة نظركم، هل أتليتكو المرشح الأول للفوز بالليجا؟ أم الريال؟ أم لبرشلونة رأي آخر؟
Scroll to Top