recent
أحدث الأخبار

عاجل..حسن شحاته مديراً فنياً لمنتخب مصر والحضري مدربا لحراس المرمي ووائل جمعة مدير عام

الصفحة الرئيسية
اتحاد الكرة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن مدرب منتخب مصر القادم..
صرح الإعلامي الرياضي محمد شبانة، إنه قد تحصل على معلومات من داخل الإتحاد المصري لكرة القدم، تفيد بأنه وقع الاختيار على الكابتن حسن شحاتة، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفا لحسام البدري الذي تمت إقالته أول أمس.
ووفقًا للمصادر التي أوردها الصحفي محمد شبانة عبر حلقة برنامجه الإذاعي "من الآخر مع محمد شبانة"، على قناة "نغم إف إم"، أنه جرى تعيين ضياء السيد كمدرب عام، ووائل جمعة مديرا، وحمص ومحمد شوقي مساعدين، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.
وأعلن اتحاد الجبلاية الاثنين رسميًا عن إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر، عقب التعادل المخيب للآمال مع منتخب الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وقبل إعلان إقالته من قبل اتحاد الكرة رفض حسام البدري تقديم استقالته، من أجل الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده مع اتحاد الكرة والبالغ شهرين من راتبه والذي يقدر بنحو مليون و600 ألف جنيه.
ووفقًا لمصادر في اتحاد الكرة، سيجري توقيع غرامة على حسام البدري بسبب سفره إلى كندا في الفترة الماضية دون الحصول على موافقة مسؤولي اتحاد الكرة، وكذلك خروجه في بعض وسائل الإعلام دون الحصول على تصريح بذلك من الجبلاية.
وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، توقيع عقوبات على حسام البدري بسبب المخالفات التي قام بها خلال الفترة الماضية وغير مسموح بها في عقده.
لكن الصحف المحلية مازالت تؤكد أن نيلو فينجادا مازال المرشح الأول لتدريب منتخب مصر في الوقت الحالي وحسن شحاتة يظهر فقط في الصورة ولم يتم تعيينه رسمياً.
ويميل اتحاد الكرة في الوقت الحالي، لتعيين فينجادا، في ظل وجوده في مصر منذ فترة، وتلقيه راتبا من اتحاد الكرة كونه مديرا فنيا للاتحاد.
يظل اسم فينجادا هو المرشح الأول حال تعيين مدرب أجنبي.
وفي نفس الوقت، تم طرح أسماء أجنبية أخرى، منها هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي تأهل بالمنتخب لكأس العالم 2018.
ولكن، في حال الاستقرار على وجود مدرب مصري، فظهر في الساعات الماضية، اسم حسن شحاتة، المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر.
هناك اتجاه يميل لفكرة تعيين شحاتة، مع جهاز فني قوي لمعاونة صاحب الـ 72 عاما.
يصعد شحاتة لقمة هرم المرشحين المصريين رفقة إيهاب جلال، المدير الفني السابق للإسماعيلي.

خرج اسم حسام حسن من الترشيحات بشكل كبير في الساعات الماضية، خاصة في ظل توتر علاقته مع الإدارة الحالية لاتحاد الكرة.

إبراهيم سعيد لاعب الزمالك السابق تحدث عبر تويتر :-مع احترامي لكابتني كابتن حسن شحاته وتاريخه وتقديري ليه ده وقت حسام حسام حسن مع اختلافي معاه شخصيا بس يستحق والاوليه ليه وانا بدعمه بقوه.
google-playkhamsatmostaqltradent