recent
أحدث الأخبار

حكم مصري دولي و محاضر للفيفا يؤكد إهداء الدوري للزمالك بالتوجيه وأخطاء الحكام

الصفحة الرئيسية
عصام عبد الفتاح، الحكم الدولي ، ورئيس لجنة التحكيم المصري الأسبق، قال إن نادي الزمالك لا يستحق الفوز بالدوري المصري للموسم المنصرم 2020-2021.
وأكد عصام عبد الفتاح، المحاضر لدى "فيفا"، على هامش محاضرة ألقاها في تونس، أمس الجمعة، على الحكام التونسيين، في تصريحات نشرتها صحيفة “العين الإماراتية”: "لقب الدوري المصري ذهب لمن لا يستحقه نتيجة أخطاء الحكام والفار".
ويتواجد الحكم الدولي المصري الأسبق بالعاصمة التونسية للإشراف على ملتقى الحكام "فوتورو" الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالتعاون مع الاتحاد التونسي لكرة القدم،
و أكد «عبد الفتاح» أن الفار في مصر يعاني وسبب من اسباب فشل الدوري، مشيرا إلى أن وجهة اللقب تحولت ليذهب لمن لا يستحق (في إشارة إلى الزمالك)، بسببب تلك الأخطاء.
وحصد الزمالك لقب الدوري المصري للمرة 13 في تاريخه والغائب منذ 5 أعوام كاملة، الثلاثاء الماضي، بفوزه على ضيفه الإنتاج الحربي (2-0) على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة في الجولة 33 وقبل الأخيرة للبطولة.
وحسم الزمالك، لقب الدوري بفارق 4 نقاط عن الأهلي، بعد ما رفع رصيده إلى 80 نقطة، يليه الأهلي الوصيف برصيد 76 نقطة.
وأضافت الصحيفة الإماراتية، أن لدى تعرضه لإحدى اللقطات وتحليل الصورة وقراءة اللعب، أكد عبدالفتاح أن الفار في مصر يعاني وسبب من اسباب فشل الدوري،

و قد أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم الجمعة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انه تم تعيين الحكم الغاني دانيال لاريا لادارة مباراة المنتخب التونسي ومنتخب غينيا الاستوائية المقررة يوم الجمعة 3 سبتمبر المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساء في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس العالم (قطر 2022). وسيكون البينيني اميافو ايمار اريك كحكم مساعد أول والغاني بيوبي كوامي كحكم مساعد ثان فيما تم تعيين المصري عصام عبد الفتاح كمراقب حكام والجزائري عمار بهلول كمراقب مباراة.
وتضم المجموعة الثانية ايضا موريتانيا وزامبيا. ويتاهل صاحب المركز الاول من المجموعة الى الدور الاخير من التصفيات لملاقاة متصدر احدى المجموعات التسع الاخرى في مواجهة مزدوجة ذهابا وايابا على ان يصعد الفائز الى المونديال.
google-playkhamsatmostaqltradent