راتب كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر مليون و ٢٦٠ ألف جنيه شهرياً

شهد الاتفاق المبدئي علي حصول كارلوس كيروش علي ٨٠ ألف دولار شهرياً ، اي ما يعادل مليون و ٢٦٠ ألف جنيه شهرياً ، علي أن يتحمل المدرب قيمة الضرائب بنسبة تصل إلي ٢٠٪
كما يتحمل اتحاد الكرة قيمة

الإقامة والانتقالات مع أحقية المدرب الجديد ومعاونيه للحصول علي إجازة شهراً واحد فقط خلال السنه الأولي مدفوعه الأجر بشرط موافقة اتحاد الكرة.

ويمتد العقد حتي نهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ ، ويجدد تلقائياً حال الوصول إلي النهائيات مع زيادة قدرها ١٠٪ ، كما يتم فسخه تلقائياً أيضا حال الفشل في التأهل للمونديال دون أحمال مالية علي الطرف الأول “اتحاد الكرة”.
كما ينص العقد الذي يتم ترجمته الي الانجليزي والبرتغالية خلال الساعات القليلة القادمة علي أن يلتزم كل طرف بسداد قيمة راتب شهرين للطرف الآخر في حالة إنهاء العقد من جانبه.
كيروش مدرب منتخب مصر الجديد سبق له تدريب ريال مدريد والعمل كمساعد للسير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد وتدريب منتخبات البرتغال وايران وكولومبيا.
بطولات وإنجازات كيروش: ⚽️🇪🇬
كأس العالم للشباب مرتين مع البرتغال 1989 و 1991
كأس البرتغال مع سبورتنج لشبونة 1994-1995
كأس السوبر البرتغالي مع سبورتنج لشبونة 1995-1996
كأس السوبر الإسباني 2003-2004
تأهل بمنتخب البرتغال للمونديال 2010
تأهل بمنتخب إيران لكأس العالم مرتين 2014 و 2018

كيروش درب ايران 9 سنين من 2011 إلي 2019 وصل فيهم كاس العالم مرتين وعمل اداء حلو في كأس العالم 2018 في مجموعة اسبانيا والبرتغال والمغرب و فاز علي المغرب وتعادل مع البرتغال في المجموعة لكنه لم يصعد و صعدت اسبانيا ب 5 نقط والبرتغال ب 5 نقط وكان ثالث المجموعة ” لكن بعد كاس امم اسيا 2019 وخسارته في قبل النهائي من اليابان 3 – صفر استقال من تدريب ايران بعد 9 سنين بعدها درب كولومبيا لكن نهاية مسيرته لم تكن جيدة حينما خسر من الاكوادور 6/1 واستقال بعدها لكنه يظل مدرب يمتلك فكر جيد ويجيد الاغلاق الدفاعي مثل كوبر تماماً لكن بشكل متطور.
Scroll to Top