recent
أحدث الأخبار

عاجل استبعاد رمضان صبحي من بعثة المنتخب للإصابة

الصفحة الرئيسية

استبعاد رمضان صبحي من بعثة المنتخب للإصابة …

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استبعاد رمضان صبحي لاعب المنتخب من معسكر الفريق قبل السفر غدا إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم ..جاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجريت للاعب بمعرفه طبيب المنتخب محمد أبو العلا إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني.

وصرح محمد ابوالعلا طبيب المنتخب صعوبة قدرة اللاعب على المشاركة بمباراة الجابون بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته بالإضافة إلى حاجته  لفترة راحة حتى  يلتئم الكسر.

كان قد تعرض أيضا اللاعب أكرم توفيق للأصابة قبل مباراة أنجولا…

تعرض اكرم توفيق لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لإصابة في الوجه على هامش مشاركته في المران الأخير للمنتخب قبل مواجهة أنجولا في التاسعة مساء غد الاربعاء في اطار الجولة الأولي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم..وأصطحب الدكتور محمد ابوالعلا طبيب المنتخب اللاعب لإحدي المستشفيات لإجراء أشعه للاطمئنان عليه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وإبلاغ ناديه بالحاله الصحية للاعب.

استدعاء احمد توفيق لصفوف المنتخب..

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم بقيادة حسام البدري استدعاء أحمد توفيق لاعب بيراميدز للانضمام لمعسكر المنتخب وذلك بعد مغادرة أكرم توفيق المعسكر للإصابة وأيضا الوعكة الصحية التي أصابت عمر جابر خلال اليومين الماضيين وخضع على أثرها للراحة في فندق الاقامة دون خوضه لأي تدريبات خلالهما.

وقد واجه المنتخب المصري نظيره الأنجولي في التاسعة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى في بداية مشوار تصفيات المونديال قبل السفر يوم الجمعة إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم ٥ سبتمبر في الجولة الثانية وفاز المنتخب المصري علي نظيره الانجولي بهدف نظيف من علامة الجزاء سجله صانع ألعاب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 5 من بداية اللقاء.

فيما لقي الفريق تشجيعًا خاصا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حضر المران وكان في استقباله المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة الفريق إلى الجابون الذي حرص على حضور التدريب للشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم في هذه المرحلة المهمة.

google-playkhamsatmostaqltradent