recent
أحدث الأخبار

اتحاد الكرة يعلن إقالة حسام البدري رسمياً وفينجادا أبرز المرشحين لقيادة منتخب مصر

الصفحة الرئيسية
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.
كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

بعد قرار الإقالة نشرت صحف محلية أن حسام البدري يرفض طلب ‎أحمدمجاهد رئيس اتحاد الكرة بتقديم استقالته بعد مباراة ‎الحابون ، ويؤكد أنه لم يفشل في مهمته.. وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق كل المهام المكلف بها بالصعود لكاس الامم الافريقية ، وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم.

قال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر إنه كان يدرك جيدا مدى صعوبة مواجهة المنتخب الجابوني على ملعبه، ويعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة مطلقا، موضحا أنه طالب لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، والمنتخب المصري حضر للجابون من أجل حصد الثلاث نقاط، والنقطة نتيجة التعادل مهمة للغاية في هذا التوقيت الصعب.
وجه البدري خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة الشكر للاعبي المنتخب المصري على تحمل الظروف والإجهاد وخوض مباراتين في ظرف ٤ أيام فقط تخللها سفر لفترة طويلة حتى الجابون، ومواجهة فريق قوي، مشيرا إلى أنه يشكر اللاعبين كذلك على اللعب بكل جدية في ظل نقص عددي أمام الجابون بعد طرد عمر جابر ورغم ذلك نجحوا في العودة والتعويض وتسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة غالية أمام أصحاب الأرض.
ومن الجدير بالذكر بان المنتخب المصري قد فاز في مباراته الاولي امام انجولا وتعادل في الثانية ايجابيا مع الجابون ورفع رصيده الي اربع نقاط كمتصدر مؤقت للمجموعة السادسة، وعلي الرغم من ذلك فان الاداء في المجمل العام لم يرضي الجماهير المصرية والتي باتت تطالب باقالة المدير الفني.
ويُذكر بأن حسام البدري يتقاضي 700 الف جنيه شهريا والذي زاد مؤخرا بعد الوصول الي كأس الامم الافريقية القادمة في الكاميرون، ويمتد عقده الي مونديال قطر 2022 والذي ينتهي في حالة فشل صعود المنتخب الي كاس العالم.
كما يلتزم الطرفان بدفع قيمة الراتب في حالة فسخ العقد، وفي هذه الحالة يجب علي اتحاد الكرة دفع حوالي مليون و 400 الف جنيها لحسام البدري.

كشف حساب حسام البدري مع منتخب مصر
تولى المهمة 20 سبتمبر 2019
الإقالة 6 سبتمبر 2021
8 مباريات رسمية.
4 فوز.
4 تعادل.
0 هزيمة.
تأهل لكأس الأمم الأفريقية 2022.
متصدر مجموعته بشكل مؤقت في تصفيات كأس العالم 2022.

أرقام حسام البدري مع منتخب مصر/ 10 مباريات 6 فوز، 4 تعادل.
- بوتسوانا 1- 0.
- ليبريا 1-0.
- كينيا 1-1.
- جزر القمر 0-0.
- توجو 1-0.
- توجو 3-1.
- كينيا 1-1.
-جزر القمر 4-0.
-أنجولا 1-0.
-الجابون 1-1.

آخر التجارب لفينجادا المرشح لخلافة حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر.
فريق كيرالا بلاسترز الهندي يناير 2019 حتى مارس 2019.
مدرب مساعد لمنتخب إيران مع كارلوس كيروش في يناير 2019 "لمدة أسبوع"
منتخب ماليزيا مايو 2017 حتى ديسمبر 2017
فريق نورث إيست يونايتد الهندي في الفترة بين يوليو 2016 حتى مايو 2017
فريق ماريتيمو البرتغالي يناير 2016 حتى مايو 2016
منتخب إيران الأولمبي مارس 2014 حتى يناير 2016
google-playkhamsatmostaqltradent