recent
أحدث الأخبار

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الارجنتين أمام البرازيل والقنوات الناقلة للمباراة

الصفحة الرئيسية
قد تم بالفعل الاعلان عن قائمة منتخب الارجنتين لتصفيات كآس العالم لمواجهة ( فينيزويلا - بوليفيا - البرازيل ) وجاءت القائمة كالتالي :-
في حراسة المرمي :[ مارتينيز - ارماني - موسيو - رولي ]
في الدفاع :[ روميرو - اوتاميندي - تاغليافيكو - اكونيا - مونتيل - مولينا - فويت - بيزيلا - لوكاس مارتينيز - ليساندرو مارتينيز ]
في الوسط :[ دي باول - بلاسيوس - باريديس - رودريغيز - دوميغز - لوسيلسو - اليخاندرو مارتينيز ]
في الهجوم:[ ميسي - ديبالا - لاوتارو - دي ماريا - بويندا - نيكولاس غونزاليز - الفاريز - انخيل كوريا - خوان كوريا ]
في المباراة الأولي فازت الأرجنتين على فنزويلا في تصفيات المونديال بنتيجة 3-1
سجل للأرجنتين: لاوتارو مارتينيز- أنخيل كوريا- خواكين كوريا.
المباراة القادمة أمام البرازيل يوم الأحد القادم و رسمياً تم تعيين عصام الشوالي معلقاً على مباراة البرازيل ضد الأرجنتين مساء يوم الأحد الساعة 9.00 المباراة سوف تذاع حصرياً علي قنوات بين سبورت.
بخصوص تشكيلة منتخب الارجنتين التي ستواجه البرازيل، اصبح من المؤكد مشاركة المدافع كريستيان روميرو مكان جيرمان بيزيلا بعد عودته من الايقاف ليلعب بجانبه كالعادة نيكولاس اوتمندي.
في مركز الظهير الايمن يبدو ان سكالوني سيشرك غونزالو مونتييل مكان ناهويل مولينا خاصة وانه خاض اكثر من مباراة مع ريفربليت قبل انتقاله لنادي اشبيلية وهو جاهز بدنياً.
اما في مركز الظهير الايسر لدي شكوك بجاهزية نيكولاس تاغليافيكو الغائب منذ بداية الموسم عن تشكيلة اياكس، لذا ارجح تواجد ماركوس اكونيا اكثر في التشكيلة الاساسية.
في خط الوسط تلقى غيدو رودريغيز الكثير من الضربات على قدمه في مباراة فينزويلا لكن اتمنى ان يكون جاهز للبرازيل لان لياندرو باريديس العائد من الايقاف غائب منذ بداية الموسم عن تشكيلة باريس وصراحة بعده عن الملاعب منذ الكوبا يمكن ان يؤثر على مستواه امام خصم مثل البرازيل لذا اتمنى اشراك غيدو ان كان جاهزاً مرة اخرى، اما ديبول ولوسيلسو فلا مجال للكلام عنهما لانهما متألقان والافضل على الاطلاق في مراكزهما.
في خط الهجوم لاوتارو برأيي ضامن مشاركته اساسياً، اما ميسي فنجهل جميعنا حالته بعد الضربة القوية التي تعرض لها امام فينزويلا اتمنى ان يكون متعافي ويشارك امام البرازيل اما اذا كان القرار اراحته واشك بذلك فهناك الكثير من المرشحين للعب مكانه ابرزهم ديبالا وانجيل كوريا.
اخيراً وبخصوص انجيل ديماريا فلو كنت مكان سكالوني لاعدته الى مقاعد البدلاء واشركت مكانه نيكولاس غونزاليس الذي سيعطي دفعاً كبيراً بالشق الدفاعي وسيكون خطير جداً ايضاً في الهجمات المرتدة وتركت ديماريا كالعادة للشوط الثاني ليدخل كالسم القاتل على الخصم ويشكل خطراً هائلاً على مرمى البرازيل اتمنى ان يعود سكالوني ويعتمد عليه كلاعب جوكر بعطي اضافة كبيرة فور دخوله في الشوط الثاني وليس اساسي.
اليكم التشكيلة المرجحةولكن توجد ملاحظة في حال تم اشراك ديماريا وليس غونزاليس سيصبح الرسم التكتيكي من جديد 4-4-2 وليس 4-3-3.
google-playkhamsatmostaqltradent