recent
أحدث الأخبار

صلاة المغرب تجمع لاعبي الزمالك والأهلي قبل السوبر الافريقي لكرة اليد

الصفحة الرئيسية

يقام الليلة في تمام السابعة مساء علي صالة الدكتور حسن مصطفي في مدينة ٦ اكتوبر و هذه هي المرة الثانية التي يقام فيها لقاء السوبر في مصر بعد نسخة ٢٠١٨ ، المباراة مذاعة علي اون تايم سبورتس بالإضافة لقناة الناديين لقاء منتظر و كبير بين الزمالك و الأهلي في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد و هي المباراة المؤهلة لكأس العالم للأندية الذي يقام الشهر المقبل.

هذا هو السوبر الرابع علي التوالي بين القطبين حيث تلاقي الفريقان في آخر ٣ نسخ :
-٢٠١٧ : فاز الاهلي
-٢٠١٨ : فاز الزمالك
-٢٠١٩ : فاز الزمالك
فاز الحارس محمد علي بالبطولات الثلاث بعد ان انتقل من الأهلي للزمالك بعد بطولة ٢٠١٧.
قام الاهلي بدعم صفوفه بالظهير الأيمن الكوبي أنخيل هيرنانديز لتلك المباراة بعد اصابة الظهير الأيمن الأساسي محسن رمضان بكسر مضاعف في الذراع أثناء مباراة نهائي كأس الكئوس كما يعتمد الأهلي علي قوة الحارس الطيار و دفاع إبراهيم المصري و المحترف التونسي أسامة الجزيري في الظهير الأيسر و بديله عبدالرحمن فيصل و خبرات إسلام رمضان في صناعة اللعب و قوة احمد عادل علي الدائرة.
لم يقم الزمالك بإنتداب اي اسم لتلك المباراة و لكنه حصل علي الصفقة المحلية الأبرز بعد انتداب سيف الدرع الأخ الأصغر لنجم منتخبنا يحيي الدرع الذي يعتبر اهم لاعبي الزمالك علي الأطلاق بالاضافة للأسطورة أحمد الأحمر في الظهير الأيمن و حسن قداح في الظهير الأيسر و طبعا حارس منتخبنا الأساسي كريم هنداوي "كاتونجا" فيما يتفوق الزمالك علي الأهلي بوضوح في جانبين ، الاول هو الأجنحة بتواجد كل من اكرم يسري و عمر الوكيل و الجانب الثاني علي مستوي القيادة الفنية بتواجد أوليڤر روي علي رأس القيادة الفنية للزمالك في مواجهة طارق محروس مع الأهلي.
آخر اللقاءات بين القطبين شهدت ندية كبيرة بعد التعادل في آخر مباراة في الدوري ثم فوز الزمالك بفارق هدف وحيد في المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري قبل فوز الأهلي بفارق ثلاثة أهداف في نهائي بطولة الكأس.
صلاة المغرب تجمع لاعبي الزمالك و الأهلي قبل السوبر الإفريقي لكرة اليد
حرص لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك و زملائهم بالنادي الأهلي على آداء صلاة المغرب جماعة بصالة حسن مصطفى المغطاة بالسادس من أكتوبر.

ويسعى فريق الزمالك إلى التتويج باللقب السابع في تاريخه، حيث حصل على اللقب 6 مرات من قبل في أعوام 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ، 2018، 2019.
كما يأمل الزمالك في الفوز بالمباراة من أجل التواجد للمرة الخامسة في كأس العالم للأندية (سوبر جلوب) المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل بالسعودية.
ويعتبر الزمالك ثاني أكثر الفرق تتويجا بالسوبر الأفريقي برصيد 6 ألقاب، خلف المجمع البترولي الجزائري برصيد 9 ألقاب.
بينما يدخل رجال يد الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بمعنويات عالية بعدما توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية بعد الفوز على فريق وداد سمارة المغربي في البطولة التي أقيمت بمدينة مكناس المغربية بعدما حقق الفريق الفوز على جميع منافسيه ليحصد البطولة بالعلامة الكاملة من الانتصارات.
وحرص مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على إقامة حفل تكريم لفريق «رجال يد الأهلي»، تقديرًا لما قدمه الجهاز الفني واللاعبون في البطولة بعد تحقيق العلامة الكاملة في جميع المباريات والتتويج باللقب.
ويسعى «رجال يد الأهلي» إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج باللقب بعد أن كان الفريق قد توج بلقب بطولة كأس مصر على حساب الزمالك في وقت سابق.
google-playkhamsatmostaqltradent