recent
أحدث الأخبار

محمد بسام يقترب من الأهلي.. ومصطفي شوبير ينتقل إلى فيوتشر علي سبيل الإعارة

الصفحة الرئيسية

الاهلي دوت كوم :  في تفكير قوي داخل الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى والتعاقد مع حارس لرفع المنافسة بين باقي حراس الفريق ( محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفي شوبير - حمزة علاء ) خلال الفترة المقبلة.

أسماء تم طرحها لتدعيم حراسة المرمى  محمد بسام حارس طلائع الجيش والمهدي سليمان حارس بيراميدز ومحمود جاد حارس إنبي بالترتيب.

ويرى الأهلي أن الفروق الفردية بين الحراس المطروح أسمائهم لتدعيم الأهلي ليست كبيرة ويمكن أن يكون العامل المادي دور في الاختيار وإن كان محمد بسام هو الخيار الأول.

في حال التعاقد مع حارس جديد سيخرج مصطفى شوبير على سبيل الإعارة لمزيد من اكتساب الخبرات والمشاركة في المباريات.

محمد بسام يقترب من الأهلي.. وشوبير إلى فيوتشر
بات محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش على بعد خطوات قليلة من الانضمام للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال مصدر، اليوم الخميس، إن هناك اتفاقًا مبدئيًّا يقضي بانتقال محمد بسام للقلعة الحمراء، مضيفًا: "ساعات قليلة تفصل إتمام الصفقة بشكل نهائي خاصة أن هناك تركيزًا كبيرًا من مسئولي الأهلي لحسمها لدعم مركز حراسة المرمى.
وأوضح المصدر أن مصطفى شوبير، حارس المرمى الصاعد، في طريقه للانتقال إلى فريق "فيوتشر إف سي"، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، على سبيل الإعارة لمدة موسم.
ويملك الأهلي في حراسة المرمي كلًّا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، بجانب حمزة علاء
وأكد محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، على اعتزازه بالفترة التي قضاها داخل جدران ناديه، مؤكدا أنه يرغب في أن يستفاد النادي ماديا برحيله عقب انتهاء الموسم.
وقال بسام في تصريحات تلفزيونية: "في الوقت الحالي هناك أكثر من عرض، ولكن أكثر العروض الجدية من الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي".
وأضاف حارس الطلائع: "الاتصالات من الاتحاد كانت عن طريق محمد مصيلحي رئيس النادي، والأمر ما زال جاريا، وأحترم جماهير زعيم الثغر وأقدرهم".
وأتم: "سوف أحدد وجهتي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد قيامي بأداء صلاة الاستخارة، كما أن رحيلي سوف يكون عن طريق النادي لأنه ما زال متبقي في عقدي موسم واحد".
google-playkhamsatmostaqltradent