recent
أحدث الأخبار

المصري يتعاقد مع التونسي معين الشعباني ومجدي تراوري لتولي تدريب النادي البورسعيدي لمدة موسم

الصفحة الرئيسية
المصري يتعاقد مع التونسي معين الشعباني لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول.
وصل المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد للنادي المصري الي القاهرة ظهر اليوم ومعه مساعده مجدي تراوري وتوجه لمكتب المهندس سمير حلبيه رئيس النادي المصري ووقع علي عقد تدريب النادي وانهي الجانبان الاتفاق علي قيادة معين الفريق رسميا خلال الأيام القادمه.
وقد أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة المهندس سمير حلبية التعاقد ولمدة موسم مع التونسي القدير معين الشعباني وذلك لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي خلال الموسم الكروي الجديد ، حيث قام الكابتن معين الشعباني بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء بصحبة معاونه الكابتن مجدي تراوي نجم منتخب تونس الأسبق وذلك في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري ممثلة في الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية والأستاذ أحمد الشملة عضوا المجلس.
كان الثنائي الشعباني وتراوي قد وصلا إلى القاهرة ظهر اليوم حيث كان في استقبالهم بالمطار الأستاذ علي غويبة مدير العلاقات العامة بالنادي المصري والكابتن أحمد منصور إداري الفريق الأول واللذين اصطحبا المدير الفني ومعاونه للاجتماع بالأستاذ سمير حلبية ومجلس ادارة النادي المصري ولم تستغرق جلسة التوقيع سوى دقائق معدودة.
هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان لاحقًا عن تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون للجهاز الفني والذي سيبدأ في ممارسة مهام عمله خلال الأيام القليلة القادمة.
واكد سمير حلبيه أنه كان لزاما علينا إحضار مدير فني كبير يتناسب مع الصفقات المتميزه التي أبرمها النادي في الأيام الاخيره.
معين الشعباني سيتقاضي 50 الف دولار شهرياً مجدي تراوي 12 الف دولار شهريا
واخر الاخبار تشير الى اقتراب الاعب السابق للترجي الياس الجلاصي من الانتقال لنادي المصري.

معين الشعباني: النادي المصري سيلعب في الكونفدرالية، وتواصلوا معي بكل جدية وكان كلامهم معي مشجع لكي أكون مدرب في الدوري المصري، التفاوض مع إدارة المصري كانت جدية جدا، ولدى النادي شعبية وتاريخ كبير في الدوري المصري.

ارقام معين الشعباني مع الترجي التونسي:-
- 130 مباراة
- 84 فوز
- 25 تعادل
- 21 خسارة
- الألقاب 7 بطولات
- الدوري التونسي 3 مرات
- دوري أبطال إفريقيا مرتين
- السوبر التونسي مرتين
google-playkhamsatmostaqltradent