مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021..دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلقين

يشهد اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 إقامة عدد من المباريات المهمة في دوري أبطال أوروبا وكأس اليبرتادوريس، بالإضافة إلى الدوري السعودي.

البداية مع ثاني أقوي البطولات في العالم بعد كأس العالم بطولة دوري أبطال أوروبا والجولة الثانية:

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي | دوري أبطال أوروبا

مباراة ساخنة تجمع بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة A في بطولة دوري أبطال أوروبا علي ستاد بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية باريس، جوارديولا وبوكيتينو وصراع الصدارة بذكريات الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة سوف تكون في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق حسن العيدروس علي قناة beIN Sport PREMIUM 1HD. 

وضمن منافسات نفس الجولة من المجموعة C يواجه فريق شاختار دونيتسك الأوكراني فريق انتر ميلان الإيطالي في مباراة تصحيح المسار بالنسبة لفريق انتر ميلان الذي خسر أول مباراته أمام الملكي ريال مدريد، المباراة سوف تكون في تمام الساعة 19:45 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق أحمد الطيب علي قناة beIN Sport PREMIUM 2HD.

لايبزج الألماني يواجه كلوب بروج البلجيكي في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق نوفل باشي علي قناة beIN Sport 2HD.

أياكس أمستردام الهولندي يواجه بشكتاش التركي في تمام الساعة 19:45 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق عامر الخوذيري علي قناة beIN Sport PREMIUM 3HD.

بوروسيا دورتموند الألماني يواجه سبورتينج لشبونة البرتغالي في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق جواد بدة علي قناة beIN Sport HD Xtra 2.

بورتو البرتغالي يواجه ليفربول الإنجليزي في مباراة قوية وهامة بالنسبة للريدز الذي يسعي إلي تأمين الصدارة والحفاظ عليها المباراة سوف تكون في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق علي محمد علي علي قناة  beIN Sport PREMIUM 3HD.

والمواجهة المرتقبة والتي ينتظرها الكثير من عشاق ميلان الإيطالي في الوطن العربي والذي يطمح في تحقيق أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا بعد العودة والصراع بشراسة علي حصد مركز يؤهله إلي الدور الثاني عندما يلعب ميلان الإيطالي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق رؤوف خليف علي قناة beIN Sport HD Xtra 1.

ريال مدريد وشيريف تراسبول في دوري أبطال أوروبا

وفي السهرة المباراة المرتقبة والتي ينتظرها الكثير من عشاق الملكي ريال مدريد في الوطن العربي لمشاهدة الحكومة كريم بنزيما والذي يطمح في زيادة أهدافه والصراع بشراسة علي لقب هداف دوري أبطال أوروبا اليوم عندما يلعب ريال مدريد الإسباني أمام الفريق الذي يلعب لأول مرة في دوري أبطال أوروبا والذي حقق انتصاراً هاماً في أول مباراة له في تاريخ دوري الأبطال فريق شيريف تراسبول المولدوفي المباراة سوف تكون في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق حفيظ دراجي علي قناة beIN Sport PREMIUM 2HD.

ومن ثاني أقوي بطولة في العالم نطير إلي أمريكا الجنوبية حيث كأس الليبرتادوريس ونصف النهائي:

أتليتيكو مينيرو البرازيلي يواجه بالميراس في مباراة إياب نصف نهائي كأس الليبرتادوريس في تمام الساعة 03:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ومن أمريكا الجنوبية وكأس الليبرتادوريس إلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان:

الهلال السعودي يواجه الفيحاء في تمام الساعة 18:25 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق عامر الخوذيري علي قناة SSC1 HD.

النصر السعودي يواجه فريق الطاني في تمام الساعة 20:25 م بتوقيت مكة المكرمة بتعليق جواد بدة علي قناة SSC1 HD.

Scroll to Top