نتائج مباريات اليوم السبت 25 – 9 -2021..وترتيب الدوري الانجليزي والأسباني

 شهد اليوم السبت 25 سبتمبر 2021 عدد من المباريات المهمة والمثيرة في الدوريات الأوروبية الانجليزي والأسباني والفرنسي وكأس مصر.

البداية مع نتائج أقوي الدوريات في العالم الدوري الإنجليزي والجولة السادسة:

مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز

انتهت المباراة الساخنة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، المباراة التي جمعت بين العملاقين توخيل وجوارديولا علي صراع الصدارة بذكريات نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 ، انتهت بفوز الفيلسوف بيب جوارديولا علي المدرب الألماني توماس توخيل بهدف نظيف لصالح مانشستر سيتي علي حساب النادي اللندني تشيلسي سجل هدف اللقاء الوحيد البرازيلي جيسوس.

مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا 0-1 في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز

وضمن منافسات نفس الجولة واجه فريق مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا في مباراة كانت صعبة علي كتيبة الشياطين الحمر، المباراة استمرت ل 95 د ، انتهت بفوز أستون فيلا بهدف نظيف سجله اللاعب كورنتي هوس في الدقيقة 88 د من عمر اللقاء ، يذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد تحصل علي ركلة جزاء في الدقيقة ال 94 د من عمر اللقاء لكن برونو فيرنانديز قد منع الاسطورة كرستيانو رونالدو من تسديدها وقام هو بتسديدها وأهدرها في أخر لحظات اللقاء لتصبح الخسارة الثالثة علي التوالي للمدرب سولشاير بعد الهزيمة في أول جولة من جولات دوري أبطال أوروبا والخروج من الكأس أمام فريق ويست هام يونايتد.

ليدز يونايتد خسر بهدفين مقابل هدف من فريق وست هام يونايتد.

ايفرتون فاز علي فريق نوريتش سيتي بهدفين نظيفين.

ليستر سيتي تعادل مع بيرنلي بهدفين لكل فريق. 

واتفورد هو الأخر قد تعادل بهدف لمثله مع فريق نيوكاسل يونايتد. 

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفور اليوم في الدوري الانجليزي

والمواجهة المرتقبة والتي كانت ينتظرها الكثير من عشاق ليفربول في الوطن العربي لمشاهدة فخر العرب محمد صلاح والذي قد سجل هدفاً في لقاء اليوم ليصاراع بشراسة علي لقب هداف الدوري في المباراة المثيرة والتي قد انتهت بتعادل مثير لفريق برينتفورد أمام ليفربول بثلاثة أهداف لكل فريق ، سجل أهداف ليفربول دييغو جوتا في الدقيقة 31 د ومحمد صلاح في الدقيقة 54 د واختتم كورتيس جونز أهداف فريق ليفربول في الدقيقة 67 د ليتحصل فريق ليفربول علي نقطة يتيمة من اللقاء ، محمد صلاح كان قد حقق رقماً قياسياً أخر بتسجيله لهدف في مباراة اليوم يصل إلي 100 هدف فقط مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي وينفرد بالمركز العاشر في قائمة الهدافيين التاريخيين لـ ليفربول.

يصبح محمد صلاح أول لاعب غير بريطاني يسجل 100 هدف لليفربول في الدوري الإنجليزي.

اللاعب رقم 13 فقط في تاريخ النادي الذي يصل لهذا الرقم في مسابقات الدوري.

رابع لاعب يصل لهذا الرقم مع ليفربول في مسابقات الدوري تحت مسمى “ بريميرليج”

يفصله فقط هدفين عن معادلة رقم دروجبا كأثر لاعب إفريقي تسجيلاً للأهداف في الدوري الإنجليزي.

ومن نتائج الدوري الأقوي في العالم إلي نتائج ثاني أقوي دوري في العالم الدوري الأسباني والجولة السابعة:

والبداية مع فريق أتليتيكو مدريد والذي لقي أول هزيمة له في الدوري الأسباني هذا الموسم اليوم عندما التقي بفريق ألافيس ، اللقاء انتهي بهدف نظيف لفريق ألافيس سجله فيكتور لاكوارديا في الدقيقة 4 د من عمر اللقاء ليتحصل بذلك فريق أتليتيكو مدريد علي أول هزيمة له في الدوري الأسباني ، هزيمة مبكرة للفريق المدريدي في صراعه علي لقب الدوري هذا الموسم.

فالنسيا يواصل سلسلة التعادل ويتعادل إيجابياً أمام أتليتك بلباو بهدف لكل فريق سجل لفريق أتليتك بلباو في الدقيقة 69 د اينييغو مارتينيز الهدف الأول وعادل لفريق فالنسيا في أخر لحظات اللقاء الدقيقة 90 د اللاعب ماركوس أندري لينجو فريق الخفافيش من هزيمة كانت تكون الثانية له هذا الموسم. 

اشبيلية فاز علي اسبانيول بهدفين نظيفين سجلهما يوسف النصيري في الدقيقة 13 د رفائيل مير في الدقيقة 87 د من عمر اللقاء.

ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني..ترتيب الدوري الاسباني

وفي السهرة المباراة المرتقبة والتي اننتظرها الكثير من عشاق الملكي ريال مدريد في الوطن العربي لمشاهدة الحكومة كريم بنزيما والذي كان يطمح في زيادة أهدافه ليصل إلي الهدف رقم 200 له مع فريق ريال مدريد في الدوري الأسباني والصراع بشراسة علي لقب هداف الدوري ،المباراة انتهت بتعادل سلبي بدون أهداف لكلا الفريقين ويخرج كلاهما بدون أي هزيمة خلال أول 7 جولات من منافسات الدوري الأسباني ، الريال مازال في الصدارة. 

ومن نتائج ثاني أقوي دوري في العالم إلي نتائج الدوري الفرنسي والجولة الثامنة:

سانت إيتيان تلقي هزيمة قاسية من نيس ب 3 أهداف مقابل لا شئ سجل أهداف المباراة أمين غويري في الدقيقة 15 د وكالفن في الدقيقة 54 د وأندي ديلور في الدقيقة 83 د لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف نظيفة لصالح فريق نيس.

ستراسبورغ خسر أمام ليل بهدفين مقابل هدف واحد. 

وفي السهرة والمباراة المرتقبة والتي انتظرها الكثير من عشاق الأسطورة ليونيل ميسي في الوطن العربي المنضمين حديثاً لمتابعة الدوري الفرنسي اليوم عندما لعب باريس سان جيرمان أمام مونبيليه ، فاز الفريق الباريسي بهدفين نظيفين سجل أهداف اللقاء أدريس غاي في الدقيقة 14 د وجوليان دراكسلر في الدقيقة 88 د من عمر اللقاء. 

ليون تعادل مع ضيفه لوريان بهدف لكل فريق ، سجل هدف لوريان أرماند لوريونت في الدقيقة 20 د وعادل لمصلحة ليون اللاعب ايكامبي في الدقيقة 50 د من عمر اللقاء. 

ومن نتائج الدوري الفرنسي إلي المتعة والأثارة حيث نتائج دور ال16 من كأس مصر:

أهداف مباراةالأهلي وإنبي في كاس مصر بهدف نظيف

في السهرة المرتقبة والتي كان ينتظرها الكثير من عشاق النادي الأعرق في الوطن العربي وأفريقيا النمبر وان الأهلي المصري والذي كان يأمل في مصالحة جماهيره بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش عندما لعب اليوم الأهلي أمام الفريق البترولي إنبي ، انتهت نتيجة اللقاء بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف ليتأهل إلي نصف دور ال 8 من منافسات كأس مصر ليواجه فريق بيراميدز المتأهل سلفاً ، سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب البديل صلاح محسن في الدقيقة 74 د من عمر اللقاء ، سجل أيضاً حسام حسن هدف في الدقيقة 84 د لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

Scroll to Top