recent
أحدث الأخبار

ميسي يٍحدث ضجة في باريس سان جيرمان بعد إستبداله | متى تجرأ أي مدرب قبل بوكيتينو على إخراج ميسي لأسباب فنية

الصفحة الرئيسية

ميسي يٍحدث ضجة في باريس سان جيرمان بعد إستبداله

 متى تجرأ أي مدرب قبل بوكيتينو على إخراج ميسي لأسباب فنية؟

ميسي لم يُستبدَل إلا 71 مرة خلال 802 مشاركة بقميص برشلونة، بينما احتاج إلى 3 مرات فقط منها مشاركتين كأساسي- مع باريس سان جيرمان حتى يتم سحبه من الملعب.
وبالبحث عن المرة الأخيرة التي استُبدِل فيها بمباراة لأسباب فنية اضطررنا إلى الرجوع 5063 يوما إلى الوراء لإيجاد تلك المباراة المنشودة.
10 نوفمبر 2007، زيارة برشلونة لـ ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز في مدريد لمواجهة خيتافي،برشلونة كان متأخرا بهدفٍ دون رد، والهولندي فرانك ريكارد قرر بالدقيقة 71 سحب ميسي (20 عاما) وتعويضه بـ بويان كركيتش

وكان بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان قام باستبدال ليونيل ميسي في الدقيقة 76 أمام أولمبيك ليون في مباراة الأمس والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدف قاتل في الدقيقة 95.
المدرب الأرجنتيني أشرك أشرف حكيمي بدلا عن ليو ميسي، والنتيجة كانت تشير إلى التعادل 1-1 يأخي تخيل يبقي معاك ميسي ومحتاج الفوز فتقوم مطلعه من الملعب غريبة عقلية بوكيتينو.
ليو رفض مصافحة مدربه لحظة خروجه من اللقاء.
وكان يبدو على ميسي أنه غير سعيد بقرار استبداله.
وبعد نهاية اللقاء تحدث مدرب باريس سان جيرمان عن ما بدر من ليونيل ميسي أثناء خروجه: لا توجد مشاكل مع ميسي إثر تبديله خلال مباراة ليون أعتقد أن الجميع يعلمون أننا لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين في فريق يضم 35 لاعبا
"علينا إجراء اختيارات، في قائمة الفريق للمباريات وكذلك خلال المباريات، ونضع في اعتبارنا ما هو أفضل للفريق ولكل لاعب"
النجم البرازيلي نيمار يريد تحسين اداء باريس سان جيرمان لكنه يشيد: 'هناك الكثير من الأشياء الجيدة في المستقبل''
-نيمار : لإظهار أهدافنا في المباريات علينا إثبات أنه يجب عليك الفوز خاصة في ملعبك. لقد رأينا في الماضي أنه ليس من السهل الفوز بالدوري لكننا بدأنا بشكل جيد للغاية.
google-playkhamsatmostaqltradent