recent
أحدث الأخبار

تعرف على كافة تفاصيل معسكر منتخب مصر القادم والمباراة الودية وخريطة التأهل لكأس العالم

الصفحة الرئيسية

تعرف على كافة تفاصيل معسكر منتخب مصر القادم والمباراة الودية وخريطة التأهل لكأس العالم 

تعرف على كافة تفاصيل معسكر منتخب مصر القادم والمباراة الودية وخريطة التأهل لكأس العالم!

أكد ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر أن الاجتماع الأول مع المدير الفني البرتغالي للفراعنة كارلوس كيروش كان مثمرًا خاصة أن المدرب يعرف كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين المصريين، وذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة المصري عن رحيل حسام البدري وتعيين جهاز فني جديد برئاسة كارلوس كيروش.
وتحدث ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية حيث قال:« اجتماعنا الأول مع كارلوس كيروش كان مثمرًا وتفاجئنا بمعرفته بكل شيء عنا وتحدثنا في كل شيء وفي الطريقة الفنية التي يحبها وفي الطباع وفي الترتيبات للمعسكرات، لم يفوت أي شيء وتحدث في كل الأمور وركز على أهمية النظام خاصة داخل المعسكر ».
وواصل المدرب العام للفراعنة حديثه:« كيروش أكد إنه المسؤول الأول عن منتخب مصر وإنه يتحمل أي شيء في الإعلام وطلب بتنظيم العملية الإعلامية من خلال مركز إعلامي وناقشنا كل ما يخص المنتخب، كيروش قال أيضًا لنا اعتبروا أنفسكم في اجتماعات طوال الوقت حتى موعد بدء عملنا رسميًا ».
وأضاف ضياء السيد في تصريحاته:« كارلوس كيروش سأل على محمود حسن تريزيجيه ومحمد النني وموقفهما من الإصابة كما سأل عن أحمد حسن كوكا تذكره من وقت لعبه في سبورتنج براجا في البرتغال، كما أنه طلب حضور المباريات القادمة لمشاهدتها بشكل جماعي، كيروش يريد الدخول في معسكر لرؤية اللاعبين وهذا حقه لأن الوقت ضيق جدًا وهناك بعض المشاكل فلا نعرف هل سيتواجد محمد صلاح أم لا بسبب فيروس كورونا ».
وأختتم المدرب العام للفراعنة تصريحاته قائلًا:« المعسكر سيبدأ يوم 28 سبتمبر ويريد إقامة مباراة ودية يوم 30 وسيتم تحديد المنافس يوم الخميس، أنا سيعد بالاجتماع مع كيروش وهو قال لنا إنه معتاد على الذهاب لكأس العالم وطالبنا بالتكاتف والعمل سويًا وقلنا له إن الكل متحمس وإن الجمهور المصري تحمس لتعيينه ».
google-playkhamsatmostaqltradent