recent
أحدث الأخبار

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة و بايرن ميونيخ مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

الصفحة الرئيسية

مباراة برشلونة و بايرن ميونيخ مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا

تتجه أغلب الأنظار مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الى ملعب الكامب نو ، الذي سيكون مسرحا للقاء برشلونة - بايرن ميونيخ ، في مباراة بهدف الثأر لمهزلة الموسم الماضي بالنسبة للكتالونيين ، أمام خصم راغب في التأكيد على أن الطموح لازال الفوز بدوري الأبطال مؤخرا.
برشلونة ستدخل المباراة من أجل إعادة كرامتها و هيبتها الضايعة من الموسم القبل الماضي عندما اذل البايرن برشلونة ب8 اهداف لهدفين في نصف النهائي لاعبي برشلونة و مدربهم امام اختبار حقيقي اليوم وليس هناك مجال للشك انهم خائفين من قوة الخصم و من الضغط الذي سيواجهونه من الجماهير والأعلام الكتالوني..
برشلونة لأول مرة تدخل دوي الابطال بدون ميسي منذ 2004 برشلونة تريد ان تثبت للعالم انه الفريق لا يقف عند أحد ابدآ..
اما بخصوص البايرن فإنه يريد أن يفرط هيمنته علي برشلونة و دخول المباراة من أجل الفوز ولا شي غير الفوز ليضع اول ثلاث نقاط في رصيده البايرن مكتمل الصفوف كل ما يسعي له هو تسجيل الاهداف فقط وفرط سيطرته..
و حسب الصحافة الكتالونية فمن المتوقع دخول كومان بخطة 3-5-2 مع التحول الى 5-3-2 في الحالة الدفاعية ، أين سيعتمد على تير شتيغن في حراسة المرمى ، اراوخو - بيكيه - غارسيا في محور الدفاع ، روبيرتو و آلبا كأنصاف أجنحة ، الثلاثي المعتاد بوسكيتس - دي يونغ - بدري في الوسط إضافة الى الهولنديين لوك دي يونغ و ممفيس ديباي كمهاجمين ، في ظل غياب ديست - برايثوايت - فاتي و اغويرو للاصابة..
في الجهة المقابلة ، سيحافظ الالماني ناغليسمان على نفس التشكيلة الأساسية ، بخطة 4-2-3-1 بنوير في الحراسة ، العائد لوكاس هيرنانديز رفقة اوباميكانو في محور الدفاع ، دايفيز و بافارد كظهيرين ، كيميتش و غوريتزكا في الارتكاز ، ليفاندوفسكي كرأس حربة يأتي خلفه مباشرة مولر كمهاجم ثان ، إضافة الى غنابري و ساني كجناحين ، في ظل عدم معاناة النادي من أي غيابات مؤثرة تذكر..
مباراة لتصفية الحسابات اولآ..

تاريخ مواجهات برشلونة و بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا :

تواجه الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا 9 مرات، وفاز نادي برشلونة في مباراتين فقط، بينما انتصر بايرن ميونيخ في 6 مواجهات، وأنتهت مواجهة وحيدة بالتعادل.
وسجل لاعبو برشلونة في شباك بايرن ميونخ 13 هدفًا، بينما سجل لاعبو العملاق البافاري في شباك البلوجرانا 22 هدفًا.
google-playkhamsatmostaqltradent