موعد مباراة الاهلي وإنبي اليوم في كاس مصر والقنوات الناقلة للمباراة..تعرف علي تاريخ مواجهات الفريقين

موعد مباراة الاهلي وإنبي اليوم في كاس مصر والقنوات الناقلة للمباراة..تعرف علي تاريخ مواجهات الفريقين

مباراة قد لا تخلو من الإثارة كسابقتها من المباريات الممتعة والتي تجمع ما بين فريقي الاهلي وإنبي في مباريات كأس مصر من الدور ال16 اليوم السبت الموافق 25 سبتمبر 2021 علي ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر وللعلم المباراة سوف تذاع علي قنوات اون تايم سبورت.

تاريخ مباريات الاهلي وانبي في جميع المنافسات:

37 مباراة جمعت الأهلي وإنبي في الدوري المصري

التقى الأهلي مع إنبي في 37 مباراة بمسابقة الدوري العام نجح الأهلي من تحقيق الفوز في 26 مباراة، وانتهت 7 مباريات بالتعادل وحقق إنبي الفوز في 4 مباريات.
والتقى الأهلي مع إنبي في 6 مباريات أخرى خارج بطولة الدوري بواقع 3 مباريات في بطولة كأس مصر، و3 مباريات في السوبر المحلي، حقق الأهلي الفوز في خمس مباريات وفاز الفريق البترولي في مباراة واحدة فقط.
وأحرز لاعبو المارد الأحمر 78 هدفا في شباك فريق إنبي واستطاع لاعبو الفريق البترولي أحرز 38 هدفا عبر تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز. 
الفائز من مواجهة الاهلي وإنبي اليوم من منافسات الدور ثمن النهائي من كاس مصر سيواجه بيراميدز والذي فاز أمس علي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.عبد الله السعيد صنع الهدف الأول للروچ فخر الدين بن يوسف وسجل الهدف الثاني من ضربة ثابته عالمي ورمضان صبحي سجل الهدف الثالث من ركلة جزاء.
Scroll to Top