حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل وسر غيابها عن السينما

حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل وسر غيابها عن الأعمال الفنية

كشف الفنان أحمد كمال، حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل، وسبب غيابها عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية

وقال الفنان أحمد كمال خلال لقائه في برنامج “يوم ليك”، والمذاع عبر فضائية “الحياة”: “أن الفنانة عبلة كامل رأت أن تبتعد خلال فترة كورونا، وهي ليس لديها ميول للعودة إلا إذا كان هناك عمل هي تميل له”

وكانت الفنانة عبلة كامل قد ارتبط اسمها بالعديد من الشائعات ومنها إصابتها بالسرطان، وكذلك اعتزالها الفن وخرجت ابنتها ووالدها الفنان أحمد كمال للرد على هذه الشائعات مؤكدين أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أي أمراض، مطالبين مروجي هذه الشائعات بالكف عنها.

شاهد أيضاً← منة شلبي
تترشح لجائزة الايمي الدولية لأفضل ممثلة

وكان آخر أعمال عبلة كامل، مشاركتها في بطولة مسلسل “سلسال الدم”، بأجزائه الخمسة، وحقق العمل نسبة مشاهدة ونجاح عالي حتى بعد انتهاء عرضه.

حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل وسر غيابها عن الأعمال الفنية طوال الفترة الأخيرة

كثير من المتابعين لم يعرفوا أن أول من قدم الفنانة عبلة كامل للسينما كان المخرج يوسف شاهين في فيلم الوداع يا بونابرت ١٩٨٥ في دور زوجة الشيخ بكر (أحمد عبدالعزيز) ويوسف شاهين كان معروف عنه كان يذهب بنفسه لكي يحضر العروض المسرحية لطلبة الجامعات ومن هناك اكتشفها وقدمها للجمهور.

شاهد أيضاً← اليسا ترد على جمهورها بـ”موتوا
بغيظكم”.. والسبب مفاجئة !

-الفنانة عبلة كامل لخصت كل الكلام لما قالت : ‏محدّش يقولي حطي نفسك مكاني، أنا حاطة نفسي مكان نفسي بالعافية أساساً الله يرحمة الروائي ‏دكتور أحمد خالد توفيق قال : الحقيقة أنني أنهار يوميًا عدة مرات وأنهض، أُرمِّم روحي دون أن يدري أي أحد بما يجري داخلي.

شاهد أيضاً← شمس الكويتية تعلن مقاضاة والدتها.. وطلب تعويض
منها لهذا السبب؟

-الأتنين دول لخصوا التعب اللي جوا كل الناس، وقد ايه كل واحد شيلته تقيله عليه مهما أظهر من الثبات والهدوء عكس اللي حاسس بيه.

Scroll to Top