recent
أحدث الأخبار

6 علامات لظهور النمل في منزلك وعلاقته بالحسد وكيف تعرف الحاسد من عينيه

الصفحة الرئيسية

6 دلالات لظهور النمل في منزلك وعلاقته بالحسد.

كشفت خبيرة الطاقة سها عيد، أن الحسد عبارة عن مسارات طاقة غير مرئية وقوة تركيز قوية من شخص لشخص آخر، مشبهة نظرة الحسد مثل أشعة الليزر التي تخترق جسم الإنسان، مؤكدة أن من يتعرض للحسد يتعرض لمسارات طاقة غير مرئية تنطلق من شخص لشخص آخر.
لكن ماذا يحدث عندما يجتمع النمل و الحسد معاً :-
يظهر نمل كثير فى بيتي على الرغم من أستخدام كل المبيدات و تنظيف المكان أكثر من مرة و لكن النمل لا ينتهى !!
يظهر النمل مع قدوم زوجي من السفر !؟ يظهر النمل مع زيارة بعض أقاربي !! لماذا يرتبط ظهور النمل في المكان بالحسد !؟
في علم الطاقة يرتبط ظهور الحشرات بالطاقات السلبية في المكان و يرتبط نوع السالب بنوع الحشرة مثل الذباب و الباعوض و الصراصير و الخنافس و العنكبوت كل حشرة و لها مدلول في
علم الطاقة .
لا يعنينا كثير البحث عن معنى كل حشرة و لكن ما يعنينا هو عمل دفاع ضد طاقة الحسد في المكان أولآ و يجب أن نفرق بين نمل الحسد في المكان و نمل الحسد في الأجسام لأن نوع الحسد يختلف فهناك ما هو مرتبط بالجسم و هناك ما هو مرتبط بالمكان !!
النمل هو أكبر مؤشر لوجود الحسد فى المكان و هو يعد بوصلة الناس للمعرفة ماذا أصاب الحاسد من حياتنا نظرآ لتكريم النملة من الله بجعل سورة بأسمها و هي الحشرة الوحيدة التي تكلمت في القرآن و النمل يعني الشعور بالوخذ مثل الأبر في الجسم و هو المؤشر الأول لحسد الجسم الشعور بالوخذ ..أما المكان إذا ظهر النمل في الحمام يكون الحسد يطال المال و يكون هناك الكثير من أنفاق المال و هدر المال بأستمرار .. إذا كان النمل في غرفة النوم يعني أن هناك حسد في العلاقات الزوجية .. إذا ظهر النمل في المطبخ يعنى أن الحسد يطال الأنثى في البيت خاصة البنت الكبرى .. إذا ظهر النمل في الصالة يعني أن هناك حسد في الصحة و العلاقات بالناس.
و قد أنزل قوله تعالى ( من شر حاسد حسد ) يصفه بالشر لأنه تعد حدود الله ..
و تعلمنا أن نأخذ ماء وضوء الحاسد و نرشه على المحسود و هو درجة من أزلال الحاسد و تعريفه أنه شر و حسود حتى يتم تهزيب نفس الحاسد .. الحاسد يهلك الحرث و النسل أي كل ما حصدتم في الدنيا و يهلك الأنسان.
أصبح الحسد أكثر سهولة الآن في تعليقات الفيس بوك و تويتر و الأنستجرام و الواتس حيث تكون التعليقات حاسدة و القلوب حاقدة و يجب أن نأخذ بالأسباب و نرد الحسد عن أنفسنا بالطرق الأتية:-
1. الرد علي الحاسد بشدة و تعنيفه قولآ و فعلآ و لا نستحي أن نرد عليه حسده و نعرفه أنه يحسد في وجهه بدون أي كسوف أو مواربة.
2. الأستعاذة بالله من الشيطان الرجيم و من كل نفس حقودة .. و قراءة المعوذتين بصوت مسموع و حبذا في وجه الحاسد.
3. إذا كان المحسود مريض و حالته خطيرة يجب أن يرش بماء الوضوء لكل الأشخاص من حوله للسببين الأول لعل من بينهم الحاسد و الثاني لعل من بينهم القوى الذي يمده بطاقة الشفاء.
4. نشر أثار الحسد على كل الناس لمعرفة الناس الضرر الذي وقع على المحسود لتصل الأخبار إلى الحاسد فيهدأ و قد يتوب.
5. لبس المحسود لعنصر الخشب و المعدن مثل اللون الأبيض للأنعكاس و اللون الأخضر لتقوية الروح و الجسد معآ و أستخدام السبحة .
الحسد ليس في القرآن فقط و لكن موجود في كل الديانات و المعتقدات و الثقافات و ليس حكرآ علينا .. النمل هي بوصلتك للمعرفة و لا تنسى أن النمل يسكن تحت الأرض إذا ظهر فوق فهو بمثابة انذار لك أنه طالتك طاقة الحسد.
google-playkhamsatmostaqltradent