recent
أحدث الأخبار

بسبب الإصابة بيرسي تاو يغيب عن 5 مباريات والأشعة تحسم موقفه من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

الصفحة الرئيسية
موقف بيرسي تاو و إصابته :-
- بيرسي وصل مصر بعد فترة التوقف الدولى لكنه لم يشارك فى تدريبات الفريق لسببين..
- السبب الأول أن موسيماني قرر تجهيزه بدنياً بشكل كاف تحت قيادة كابيللو..
- أما السبب الثاني هو أنه لم يقم بعمل فحص طبي شامل خاص بالأهلى قبل نزوله التدريب مع الفريق و الفحص موجود مع طبيب الفريق اللى بالمناسبة كل لاعب فى الفريق ليه ملف طبي شامل ..
- الملف الطبي غير الفحص الطبي اللى اللاعب اجراه فى انجلترا.
- بيرسي تاو بعد ما أجري الفحص الطبي كان سليم و شارك مع منتخب بلاده و اتصاب لكنه أصيب بمزق فى الضامة وتأكد مدة غيابه شهر عن الملاعب.
بسبب الإصابة بيرسي تاو يغيب عن مباريات طلائع الجيش في السوبر المصري يوم 21 سبتمبر ،إنبي في كأس مصر يوم 25 سبتمبر، مباراة دور الـ 8 في كأس مصر يوم 29 سبتمبر ، مباراة نصف نهائي كأس مصر يوم 3 أكتوبر ، كما إنه سوف يغيب عن مباراة دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا لعدم قيدة في القائمة.
بيرسي تاو : عندما يتقدم الأهلي بعرض لضمك لا يمكنك التفكير ، يجب عليك أن توافق. لقد كنت سعيدًا جدًّا حين قدم الأهلي عرضه لضمي، لهذا تمت الاتصالات بشكل جيد وكل شيء سار على ما يرام. ونجحنا في الوصول إلى الاتفاق بسرعة.
بيرسي تاو : عندما تلعب في جنوب إفريقيا ثم تأتي لك الفرصة لتمثيل الأهلي، فلا بد أن تسعد؛ لأن الحلم تحول إلى حقيقة، فأنا من منطقة (ويت بانك) في جنوب إفريقيا، والآن أنا هنا في الأهلي. هذه اللحظة تعني لي الكثير.
بيرسي تاو : الأهلى نادٍ معروف جدًّا في إفريقيا.. الذكرى الأقرب لي مع الأهلي هي الفوز الذي حققه على أورلاندو بايرتس في نهائي دوري الأبطال عام 2013.. لقد أحرز الأهلي هدفًا من ضربة حرة بأقدام أبو تريكة. وعمومًا أنا أحاول دائمًا متابعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتابعت فوز الأهلي باللقبين الأخيرين، وشاهدت المباراة النهائية لكل بطولة.
بيرسي تاو : طموحي مع الأهلي هو الفوز في كل مباراة. إنه نادٍ تاريخي، وأنا أتمنى أن أكون جزءًا من هذا التاريخ، هذه المرحلة تعد فصلًا جديدًا في حياتي، وأنا مستعد لها، فالانتقال إلى النادي الأهلي خطوة عظيمة للأمام بالنسبة إليَّ، وإذا قررت اختيار عنوان لهذه المرحلة الجديدة فسوف أختار (بداية فصل عظيم في حياتي).
google-playkhamsatmostaqltradent