زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز: 3 ساعات كانت تفصلها عن الموت وحقيقة وضعها الصحي حالياً

كشف الفنان أحمد العوضي، عن موعد عودة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز من رحلتها العلاجية، وحقيقة وضعها الصحي حاليا.
قال زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن الشهرين الماضيين كانا صعبين جدا عليهما، مضيفا أنه خلال تلك المدة لم يتحدث لوسائل الإعلام.
وأضاف العوضي أن ياسمين ستعود إلى مصر خلال أيام قليلة، لافتا إلى أنها “ستكون مع جمهورها قريبا”،
وأوضح الفنان المصري أن “ياسمين دخلت لإجراء عملية نسائية عادية، وحدث تدهور في الحالة بعد العملية، لدرجة أن الحالة وصلت لمرحلة خطيرة، وقالوا لي 3 ساعات والمريضة ستموت”.
وتطرق العوضي لمسألة الخطأ الطبي الذي تعرضت له ياسمين، حيث وصف محادثة بين الفنانة والطبيب المعالج قائلا: “الطبيب المعالج في مصر كان يضحك في الوقت الذي كلمته فيه ياسمين وهي تعاني”.
وأكد العوضي أنه فوجئ بحالة من الدفاع من بعض أعضاء نقابة الأطباء، دون معرفة الكواليس والأحداث، لافتا إلى أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الطبيب “المستهتر”، وسيكون القضاء الفيصل في تلك القضية، على حدّ وصفه.
وكشف الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية بعد كتابتها أول تدوينة قبل يومين، مؤكدا أنها أصبحت بخير وخلال أيام ستعود لمصر.
وقال العوضي في مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” على قناة “ON” من سويسرا: “في يوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين عبد العزيز المستشفى وكانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض أنه بعد إجراء تلك العملية تعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت حالتها تدهور بعد العملية بشكل كبير كان هناك إهمالا جسيما في متابعة حالها مما أدى لمضاعفات”.

 وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر صفحتها الرسمية علي فيسبوك هذه التدوينة:-

“جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا”

“الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو”

“رغم كل الصعاب اللي مريت بيها في أزمتي الاخيره لكن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات الصعبة اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله”

كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي
Scroll to Top