رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، أكثر ما يشغل بال الطلاب في الوقت الحالي، وذلك للإطمئنان على مستوى إجاباتهم بامتحانات الدور الثاني للدبلوم.

حيث أن جميع الطلبة والطالبات قد انتهوا من تأدية امتحانات الدبلومات في الخامس وعشرين من شهر أغسطس، وعلى الفور بدأت جميع لجان الكنترول في تصحيح كراسات إجابات الطلاب في جميع الشعب ” الزراعي والتجاري والفني والفندقي والصناعي”.
وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع الامتحانات تمت وسط العديد من الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.
ويستمر جميع الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 نظامي ثلاث وخمس سنوات لكل الشعب، وأفادت وزارة التربية والتعليم أنه حال انتهاء جميع أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة، سوف يتم اعتماد نتائج الطلاب ورفعها مباشرة عبر موقع بوابة نتائج التعليم الفني.
وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إنه ستتم إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 ، يوم 8 سبتمبر الجاري.
ويبلغ عدد الطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021، نحو 212 ألف طالب على مستوى الجمهورية.

– خطوات استخراج نتائج الدبلومات الفنية :- كشفت وزارة التربية والتعليم الفنية على نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني تعلن اون لاين على نحو اتباع الخطوات التالية:-
1-فتح موقع بوابة التعليم الفني.
2-اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.
3-النقر على ايقونة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.
4-البدء فى تسجيل اسم الطالب الرباعي ورقم الجلوس.
5-تحديد الشعبة والنقر فى النهاية على ايقونة عرض الدرجات لتكون أمامكم النتائج معلنة بنجاح.
رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021
ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 ، إلكترونيا عبر الرابط الإلكتروني التالي:
وذلك لجميع الطلاب من كافة محافظات مصر، وكل تخصصات التعليم الفني ” زراعي، تجاري، صناعي، فندقي”.
Scroll to Top