recent
أحدث الأخبار

محمد صلاح يحقق رقماً قياسياً جديداً بوصوله إلى 100 هدف خلال مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز

الصفحة الرئيسية
حقق اللاعب المصري هداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح رقما قياسيا جديدا بوصوله إلى الهدف 100 خلال مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما هز الأحد شباك ليدز يونايتد.
وتلقى اللاعب المصري تمريرة من الجانب الأيمن من الظهير "ألكسندر أرنولد" وحولها بلمسة واحدة إلى داخل المرمى في الدقيقة 20.
ويعد صلاح ثاني لاعب أفريقي يصل إلى هذا الرقم بعد ديدييه دروغبا مهاجم ساحل العاج وتشلسي السابق الذي أحرز 104 أهداف في 254 مباراة، كما يعتبر خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف بعد آلان شيرر وهاري كين وسيرجيو أغويرو وتييري هنري.

جاري نيفيل تحدث عن محمد صلاح بعد وصوله إلي 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز :
الآن يمكنك أن تدرك أنه أحد المهاجمين العظماء في البريميرليغ ، في بعض الأحيان يتعرض للنقد كونه أنانيًا لكنه ليس كذلك ، إنه رائع للغاية."

تسيميكاس لاعب ليفربول:
محمد صلاح آلة تهديفية ومهاجم استثنائي، لأن الطريقة السهلة التي يسجل بها لا يستطيع أحد القيام بمثلها، نحن أصدقاء مقربون منذ اليوم الأول لي هنا هو يحاول مساعدتي دائما، يعمل كثيرًا، أراه دومًا في صالة الألعاب الرياضية لا يمل من التدريبات وتطوير نفسه.

تحدث محمد صلاح بعد وصوله إلي الهدف رقم 100 مع ليفربول قائلاً:-
-من الصعب أن تصل إلى 100 هدف وتسجل وأن تلعب على الجناح.
-أتمنى تسجيل الكثير من الأهداف مع ليفربول قبل أن أرحل عنه.
-أنا سعيد جداً لتسجيلي 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.
-سجلت 98 هدفاً في البطولة حتي الأن مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي ويتبقي لي هدفين حتي أصل إلي 100 هدف مع ليفربول في البطولة أيضاً.
-هذا أمر صعب ولكن دائماً ما أسعي إلي التسجيل من أجل مساعدة الفريق وحصد النقاط..هذا هو الأهم..أنا سعيد جداً بذلك..
-أعتقد أنه أمر استثنائي أن أسجل هذا الكم من الأهداف وخاصة مع ليفربول..
-أتمني أن أكون الأسرع في تحقيق ذلك الرقم في النادي ولكن الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز في جميع المباريات وأن أسجل المزيد من الأهداف قبل أن أرحل عن ليفربول..
-أنا أستمتع بالوقت وأحاول مساعدة الفريق..

أحمد حسام ميدو عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن مواطنه محمد صلاح :
“رأيي أن محمد صلاح، أفضل لاعب عربي في التاريخ”.
“صلاح أكثر لاعب عربي سجل أهداف في أقوى دوري في العالم، وفاز بالتشامبيونز ليغ، والبريمرليغ، كما سجل هدف في كأس العالم، ومازال أمامه سنوات لتقديم المزيد”.
“لا يوجد أي وجه مقارنة بينه وبين أي لاعب عربي آخر، رغم وجود لاعبين عرب عظماء”.

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح..
يهنئ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد نجم مصر وقائد المنتخب الوطني بمناسبة دخوله نادي المائة الإنجليزي بإحرازه اليوم الهدف رقم مائة ضمن مسيرته في مسابقة الدوري الممتاز الإنجليزي "Premier League" متمنين له ولجميع نجوم مصر في كل ملاعب العالم دوام التوفيق والتألق..
google-playkhamsatmostaqltradent