recent
أحدث الأخبار

تفاصيل حريق مخازن الاخشاب بالشرابية خسائر مبدئية قدرة 10مليون جنيه

الصفحة الرئيسية

اليوم فى تمام الساعه الرابعه فجرا موقع نشوب حريق بمنطقة عزبة الورد القديم لعدد 12 محل لبيع الخشب وتم التعامل مع الموقف وإخطار كافة الجهات المعنية وتم السيطره على الحريق من قبل الدفاع المدنى بالدفع بعدد 25 سيارة إطفاء وتم فصل الغاز والكهرباء عن المربع السكنى فور نشوب الحريق بالتنسيق مع كافة القيادات التنفيذية ولا يوجد خسائر بالارواح او اصابات.

رجال الحماية المدنية تسيطر علي الحريق بعد خمسة ساعات من الفزع و خسائر مبدئية قدرة 10مليون جنيه وحالة من الرعب تجتاح قلوب الاهالي .

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت فجر اليوم بلاغًا بنشوب حريق بعدد (١٢ ) محل لبيع الاخشاب القديمة بعزبة الورد بنطاق حي الشرابية وعلى الفور تم التعامل مع الموقف وإخطار كافة الجهات المعنية ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد ٢٥ سيارة إطفاء وتم فصل الغاز والكهرباء عن موقع الحريق بالتنسيق مع الجهات المعنية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعد خمسة ساعات من الفزع دون خسائر بالأرواح او حدوث إصابات .

وقد تواجد فور تلقي البلاغ السيد الدكتور حسام فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية يرافقة الاستاذ عمرو مختار سكرتير الحي و عددا من مديري الادارات المدنية ومشرفي المربعات و انضم لهم السيد العميد هاني رضا رئيس حي الشرابية و السيد اللواء هشام عصمت رئيس حي الزاوية و الاستاذ اشرف محمد سيد رئيس حي الساحل والمستشار محمد عبد الوهاب رئيس حي شبرا و ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد نائب المحافظ لمساهمة هذه الاحياء بعنصر الدعم اللازم لسيطرة علي الحريق.

وقد تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وكان يرافقه السيد اللواء مدير الامن وعددا من القيادات الامنية موقع الحريق في الساعات الاولي من الصباح مطالبا بسرعة إزالة آثار الحريق عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائى من معاينة المكان لبيان أسباب الحريق ومراجعة حصر المخازن.

و كشف الحصر المبدئى فى واقعة نشوب حريق فى الساعات الأولى داخل 12 محلا ومخزنا للأخشاب بعزبة الورد فى دائرة قسم شرطة الشرابية، عن أن حصيلة حصر الخسائر الأولية بلغت قرابة 10 ملايين جنيه، وأنه لا توجد خسائر فى الأرواح.

واستمعت نيابة شمال القاهرة الكلية، إلى أقوال شهود العيان، حول الحريق الذى شب فى الساعات الأولى من صباح اليوم داخل مخزن أخشاب بعزبة الورد فى دائرة قسم شرطة الشرابية

google-playkhamsatmostaqltradent