كريستيانو رونالدو..يقدم رسالة شديدة اللهجة ويكسر حاجز الصمت

رسالة شديدة اللهجة من النجم البرتغالي:

قرر المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كسر حاجز الصمت عن الأنباء التي ربطته مؤخرًا بالرحيل عن يوفنتوس والانتقال إلى ريال مدريد.
ونشر عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك قائلاً:
“أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي، القليل من الكلام والكثير من العمل، هذا شعاري منذ بداية مسيرتي المهنية، وفي ضوء ما قيل وكُتب مؤخرًا لابد لي من تحديد موقفي”.
“هناك حالة من عدم الاحترام لي كشخص وكلاعب بسبب الطريقة التافهة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام، وهي عدم احترام لجميع الأندية التي ذكرت في هذه الشائعات وكذلك لاعبيها وموظفيها”.

“لقد كتبت قصتي مع ريال مدريد وتم تسجيلها بالكلمات والأرقام من خلال الجوائز والألقاب التي فزت بها، وكل شيء مسجل في المتحف بملعب سانتياجو برنابيو وكذلك في أذهان كل مشجع للنادي، وأتذكر أنه في تلك السنوات التسعة التي قضيتها هناك، كانت لدي علاقة عاطفية عميقة واحترام للجماهير والنادي أحتفظ بها حتى يومنا هذا، وأعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيحتفظون بي في قلوبهم وسأضعهم في قلبي أيضًا”.
“بالإضافة إلى هذه الحلقة الأخيرة في إسبانيا، كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في بعض الدوريات المختلفة، مع عدم محاولة للبحث عن الحقيقة”.
وختم رونالدو رسالته:”كسرت صمتي الآن لأقول إنني لا يمكنني السماح للناس بالاستمرار في اللعب باسمي واستخدامه بهذه الطريقة، تركيزي الآن على مسيرتي المهنية وعملي فقط، ملتزمًا ومستعدًا لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها وأي شيء آخر مجرد كلام”.

كريستيانو رونالدو الذي لعب أول مبارياته مع يوفنتوس قبل 3 أعوام من الأن.
ظهر أمس كريستيانو رونالدو بالقميص الثالث ليوفنتوس لينفي الشائعات التي تؤكد رحيله عن النادي الأيطالي.

حصل كريستانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي علي
 2 لقب الدوري الإيطالي و 2 السوبر الإيطالي و لقب كأس إيطاليا
و حصد أفضل لاعب في الدوري الإيطالي مرتين

يظل الدون أفضل هداف في تاريخ كرة القدم.


Scroll to Top