recent
أحدث الأخبار

كريم فؤاد وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن أبرز صفقات النادي الأهلي هذا الموسم

الصفحة الرئيسية
أعلن النادي الأهلي اليوم، الخميس، تعاقده مع الثلاثي «بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد» استعدادا للموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

أولي صفقات الاهلي .. الأهلي يعلن عن التعاقد مع كريم فؤاد لمدة خمس سنوات.

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي عن تعاقد الأهلي مع الظهير الذي يجيد اللعب علي كلا الجانبين كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات ، وقال أمير توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه ، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة .. وأعلنت صفحة الأهلي الرسمية عبر فيسبوك رحبوا معانا بلاعبنا الجديد ...

ثاني صفقات الاهلي .. الأهلي يعلن عن التعاقد مع لويس ميكيسوني لمدة خمس سنوات.

تحدث ويدسون نييرندا " مكتشف لويس ميكيسوني " عن انتقال لاعب سيمبا السابق صاحب ال 26 عاما عن إنتقاله إلي الأهلي المصري:

ميكسيوني لاعب مبشر للغاية ولا يزال يتطور في المستوى مع مرور الوقت ويكبر أكثر وأكثر و لم يصل لقمة مستواه، وبانضباطه في الملعب سيصل لمراحل متقدمة.
في الاهلي سيستفيدون من ميكسيوني جيدا بسبب سرعته وقدرته التهديفية. هو لاعب منظومة جيد وقادر على التهديف وصناعة الفرص، فهو قادر على تأدية الدور الدفاعي أيضا. ليس اللاعب الذي ينتظر الكرة. هو لاعب متكامل

تحدث لويس ميكيسوني خلال تقديمه في النادي الأهلي: يشرفني حقًا الانضمام إلى أفضل ناد في إفريقيا .. شكرًا جزيلاً على هذه الفرصة.

ثالث صفقات الاهلي .. الأهلي يعلن عن التعاقد مع بيرسي تاو لمدة أربع سنوات.

بيرسي تاو خلال فيديو التقديم الذي نشرته صفحة الأهلي الرسمية عبر فيسبوك قال"انا اختارت التاريخ".
جملة قالها بيرسي تاو في الفيديو التقديمي، بتلخص سبب تركه للدوري الإنجليزي وذهابه للدوري المصري، ورفضه لعرض بيراميدز اللي كان بأضعاف عرض الاهلي.
ويغيب الثلاثي الجديد عن لقاء قائمة الفريق في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي بطل الكونفدرالية، المحدد لها 24 سبتمبر المقبل خاصة وأن النادي أرسل قائمته الأفريقية للموسم الجديد وتضمن 33 لاعبًا ولم تتضمن الثلاثي الجديد وستشهد إضافة الثلاثي في يناير حيث يتبقى في القائمة 7 مقاعد شاغرة.
وسيظهر الثلاثي لأول مرة فى لقاء رسمي بدءًا من مباراة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر والتي لم يتحدد موعدها حتى الآن، حيث أن فتح باب القيد المحلي سيتم خلال الفترة من 30 أغسطس الجاري حتى 9 سبتمبر المقبل، وسيتم قيد الثلاثي الجديد في القائمة تمهيدًا للمشاركة محليًا مع الفريق وفقا للنظام الذى يتيح مشاركة اللاعبين الجدد فى الكأس عند قيدهم، على أن تكون المشاركة القارية في دوري الأبطال بدءًا من مرحلة المجموعات في فبراير 2022 حيث سيتخلف الثلاثي الجديد عن المشاركة في دور الـ32.

رابع صفقات الاهلي .. لم تعلن بعد لكن قد تكون حسام حسن مهاجم سموحة السابق كما ذكر كابتن ولاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقناة أون تايم سبورت أحمد شوبير.

google-playkhamsatmostaqltradent