موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب بينتو فيامارين مباراة ريال بيتيس مع ريال مدريد، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 10 مساءًً بتوقيت القاهرة المباراة ستنقل علي قناة beIN 1 HD Premium بتعليق المتميز رؤوف خليف.

ويسعى الفريق الملكي للعودة إلى درب الانتصارات مرة أخرى، بعد التعادل في الجولة الماضية بنتيجة 3-3 مع ليفانتي تنطلق المباراة في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد.رلو أ

حساب ريال بيتيس الرسمي:- اليوم يوم مختلف .. اليوم يوم بيتيس.

تاريخ مواجهات ريال مدريد حرفا VS في مربع ريال بيتيس.الفوز، لذلك يجب علينا تحسين دفاعنا”.

تاريخ مواجهات أنشيلوتي حرفا VS في مربع ريال بيتيس .

وقائع المؤتمر الصحفي للمباراة:-

كارلو أنشيلوتي: “غيابات دفاعية؟ ناتشو لن يكون متواجدًا، في المقابل عاد كارفخال، ولكن يجب على كل لاعب أن يدافع، فالأمر لا يقتصر على الخط الدفاعي فقط بل حتى خط الوسط والهجوم، في كرة القدم الحديثة يجب عليك الدفاع بـ 11 لاعب”.

– وضع فينيسيوس على الدكة أسهل من وضع هازارد وبيل؟
كارلو أنشيلوتي: “من الصعب دائمًا وضع لاعبين على الدكة وهم يستحقون اللعب، أحيانًا يتم اختيار التشكيلة بسبب تفاصيل صغيرة يراها المدرب، أصعب شيء هو جلوس لاعب في الدكة وهو يستحق الدقائق”.

كارلو أنشيلوتي: “كاسيميرو؟ في مرحلتي الأولى كان يحتاج للكثير من الدقائق، مر الوقت وأصبح عنصر أساسي، هو لاعب مهم للغاية، مهم من ناحية الجودة والخصائص التي يمتلكها، نحن بحاجة للاعب ذكي في خصائصه الدفاعية، لقد تحسن كثيرًا أيضًا بتعامله مع الكرة، هو لاعب متكامل”.

كارلو أنشيلوتي: “مباريات دوري الأبطال قادمة وسأحتاج للجميع، فاسكيز سأستخدمه في مراكز متعددة، كذلك أسينسيو والذي قلت بأنه سيلعب في مركز الوسط”.

إيدو أغيري (الشيرينغتو): أنشيلوتي، طلب من أودريوزولا الانتقال إلى فيورنتينا الموسم المقبل، أنشيلوتي مهتم كثيرًا بـ أودريوزولا ويريد إعادة تقييم مستواه في الموسم المقبل، لهذا السبب رفض أنشيلوتي أن يكون لدى فيورنتينا خيار أحقية شراء أودريوزولا.
Scroll to Top