حقيقة شائعات وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الرعاية المركزة

شائعات وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

نقلت وسائل إعلام عن مصادر طبية أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مقيمة حاليا بغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم.

وبينت المصادر أن ياسمين عبد العزيز لم تدخل في غيبوبة عكس ما يشاع، وإنما تعرضت لحدوث مضاعفات خلال العملية استلزمت إزالة جزء من الأمعاء، أعقبه حدوث “صدمة تسممية”.

وكان الفنان أحمد العوضي طلب من جمهوره، وجمهور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز،عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتعرض لحقيقة مرض زوجته والدعاء لها بالشفاء.

وكشف تامر مجدي الفنان المصري، تطورات حالة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد دخولها في غيبوبة.

وكتب مجدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة منذ 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجراءها عملية جراحية”.
وواصل “أرجوكم أرجوكم، ادعو لها، الدعاء يغير الأقدار، الطف بها يا رب”.

شاهد أيضاً← شمس الكويتية تعلن مقاضاة والدتها.. وطلب تعويض
منها لهذا السبب؟

فيما كتب زوجها أحمد العوضي الممثل المصري في وقت سابق أثناء خضوعها للجراحة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “برجاء الدعاء لزوجتي وحبيبتي ياسمين بظهر الغيب، هي في العمليات وتحتاج دعواتكم، اللهم أنك الشافِ المعافِ بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

شاهد أيضاً← عايزه
أموت وربنا راضٍ عني.. زيزي عادل تعلن اعتزالها الغناء

وكتب الفنان المصري صلاح عبد الله عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “في كل الظروف الصحية الصعبة التي مررت بها منذ 2010 كانت دائما بجانبي”.

وواصل “أرجوكم الدعاء من قلوبكم، لابنتي الغالية (الجدعة) الأصيلة المخلصة الطيبة، ياسمين عبد العزيز، اللهم ارزقها الشفاء التام والعاجل يا رب”.

وكتب العوضي زوجها في منشور آخر ظهر خلاله تأثره بغيابها، أنها تمثل كل شيء في حياته، وتمنى لها العودة سريعا لتملأ دنياه بهجة.

شاهد أيضاً← وفاة
الفنانة مها أبو عوف عن عمر 65 عام بعد صراع مع المرض

زوجها أحمد العوضي وصف وضعه الحالي بـ”أنا ضعيف جدا بدونك، لابد أن تعودي بالسلامة، لأول مرة أكتب ولا أفكر فيما أكتب، وعدتيني بأن تعودي ويجب أن تنفذي وعدك”.

أحمد العوضي يعلن دخول ياسمين عبد العزيز غرفة العمليات ويوجه لها رسالة على فيسبوك “أنا ضعيف جدًا من غيرك إنتي لازم تبقي كويسة وتقومي بالسلامة”.

Scroll to Top