محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والغناء..ولبنان تمنحه لقب سفير الشباب العربي

حصل الفنان محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي، وتم تكريمه في بيروت بلبنان، وخلال التكريم أدى رمضان بعض الفقرات من أغانيه الشهيرة وهي نمبر وان، وانساي والسلطان وغيرها من الأغاني وأعرب عن سعادته بهذا التكريم.

محمد رمضان عبر حسابه على «فيس بوك»: «شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي و شكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي»

ونشر رمضان كلمته أثناء التكريم، عبر خاصية «الاستوري»، بحسابه على «إنستغرام»، قائلاً: «الحمد لله درست في معهد الفنون المسرحية، وبعشق مهنتي وفاهمها كويس جداً، ولذلك دوري أن جمهوري ينسى مشاكله في الساعة اللي بيشوفني فيها متحدثا عن ما يقدمه من أعمال درامية قد تكون مشوقة لدي البعض ممن يتابعه في مصر والوطن العربي».
وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان سوف يزور الخميس النصب التذكارية لضحايا فوج الإطفاء في بيروت، كما من المتوقع أن يلتقي برئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الوزراء اللباني جبران بسيل (هيلا هيلا وهيلا هيلاهوه جبران بسيل…..).
وكان الفنان محمد رمضان، سافر الأربعاء إلى بيروت، برفقة نجله “علي محمد رمضان” ونشر “رمضان” فيديو له مع نجله لحظة وصوله، وعلق: “لحظة وصولي اليوم مع إبني وصاحبي علي محمد رمضان إلى بلدي الثاني بيروت، لبنان”.

وسبق أن أحيا الفنان محمد رمضان حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي، حيث شهد حضوراً جماهيراً غير مسبوق ورفع محمد رمضان شعار كامل العدد بسبب ضخامة أعداد الجماهير.
Scroll to Top