موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

يستضيف ملعب الكامب نو مباراة قوية بين فريق برشلونة أمام نظيره خيتافي مساء اليوم الأحد 29 أغسطس 2021، في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز. و ستنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الخامسة مساء بتوقيت القاهرة المباراة ستنقل عبر Bein sport1 بتعليق سوار الذهب.

SPORT | التشكيلة المُتوقعة لـ لقاء اليوم:

شتيغن

ديست – أراوخو – لينغليت – ألبا

س.روبيرتو – بوسكيتس – دي يونغ

غريزمان – ديباي – برايثوايت.

ركزت الصحيفة على لقاء برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني، وتصريحات المدرب الهولندي رونالد كومان، وكتبت ”كومان ينفجر“، و“الفوز برفقة تير شتيغن“.
كما تحدثت عن فوز ريال مدريد على ريال بيتيس 1-0 وكتبت ”فوز مع أمل الحصول على مبابي“.
الصحيفة اهتمت بمستقبل الشاب ألياكس موريبا، وكتبت ”ألياكس يتفاوض مع توتنهام“.
كما اهتمت بإمكانية بداية ليونيل ميسي برفقة باريس سان جيرمان، اليوم الأحد.

أوضح رونالد كومان في مؤتمر صحفي قبل مباراة برشلونة وخيتافي اليوم الأحد، المبالغ التي أنفقتها بعض أكبر الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات. في حين أن نادي برشلونة لم يتمكن إلا من جذب لاعبين بدون عقود بسبب وضعهم المالي المعقد ، حيث تعاقد مانشستر سيتي مع جاك غريليش مقابل 117 مليون يورو ، ودفع تشيلسي 115 مليون يورو لروميلو لوكاكو ، وقدم ريال مدريد عرضًا بقيمة 180 مليون يورو لكيليان مبابي.
رونالد كومان : تبدو “سخيفة” هجمات ريال مدريد على كيليان مبابي.
والمبالغ التي تم الكشف عنها لهجمات ريال مدريد للاعب الفرنسي الدولي تبدو “سخيفة” للمدرب الكتالوني. “نحن في عالم يعاني فيه الجميع من مشاكل مالية مؤخرًا ، لذلك من الجنون أن ندفع الكثير بالنظر إلى الوضع. إذا كان لدى مدريد أموال تنفقها على مبابي … فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم وأود أيضًا أن يكون في فريقي إنه أمر محبط ، ولكن عليك أيضًا أن تكون واقعيًا ولا يستطيع النادي التنافس ماليًا مع أندية مثل PSG أو City أو United. هكذا قال الهولندي.
Scroll to Top