recent
أحدث الأخبار

عمر كمال عبد الواحد.. الزمالك هو أكبر نادي في مصر وإفريقيا

الصفحة الرئيسية

عمر كمال عبد الواحد الزمالك هو أكبر نادي في مصر وإفريقيا

حرص عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المصري والمنضم حديثاً للزمالك، التعليق على انضمامه للقلعة البيضاء.

وقال عمر كمال عقب انضمامه للزمالك : اسعى إلى التتويج بكل الألقاب والبطولات مع نادي الزمالك فهو أكبر نادي في مصر وإفريقيا.

وأضاف : نادي الزمالك نادي كبير ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى ممكن، سأبذل أقصى جهدي في التدريبات، من أجل المشاركة في المباريات واحترم الجهاز الفني.

وكان قد أعلن نادي الزمالك أمس الاثنين، أولى صفقاته بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد نجم فريق المصرى البورسعيدى لمدة ثلاث سنوات فى صفقة انتقال حر.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء فى حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمرى المدير التنفيذى، وحسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

وفضّل الزمالك التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد؛ نظرا لقدرته الكبيرة على الوصول لشباك المنافسين، حيث سجل حتى الآن 13 هدفا خلال 31 مباراة خاضها مع المصرى البورسعيدى، كما صنع هدفين لزملائه.

كما يمتلك عمر كمال عبد الواحد ميزة قوية، وهى أنه سجل فى مباراتي المصرى مع الأهلى فى الدور الأول والثانى، كما سجل فى شباك بيراميدز، مما يعنى أنه لا يخشى مواجهة الكبار فى الدوري.

وأتم عمر كمال عبد الواحد حديثه : مفاوضاتي مع الزمالك لم تستغرق وقتا طويلا، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالك.

وأضاف عمر كمال : اسعى إلى التتويج بكل الألقاب والبطولات مع نادي الزمالك فهو أكبر نادي في مصر وإفريقيا.

وأتم عمر كمال عبد الواحد حديثه : مفاوضاتي مع الزمالك لم تستغرق وقتا طويلا، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالك.

عمر كمال عبد الواحد : اشكر جماهير الزمالك على الدعم .. واوعدهم ببذل قصاري جهدي لاسعادهم وتحقيق البطولات .. وبوعدهم اني هقدم كتير للنادي ..

خالد الغندور : واحنا متفائلين بيك .. دايما الصفقات الي بتيجي من غير " دوشة " بتكون مؤثرة مع الزمالك.

عمر كمال عبد الواحد: أقدر وأحترم نادي بيراميدز، اجتمعت معهم قبل أن أحصل على مقدم تعاقدي من نادي الزمالك، وهم كانوا يعلمون أنني وقعت للزمالك، وقلت لهم إن الأولوية للقلعة البيضاء وإن حدث شئ عكس ذلك سأنضم لـ بيراميدز، وبعد أن حسم الزمالك أمري اعتذرت لهم.

عمر كمال عبد الواحد.. الزمالك هو أكبر نادي في مصر وإفريقيا

أرقام عمر كمال عبد الواحد في الدوري بعد إعلانه الانتقال إلى الزمالك:

- شارك في 31 مباراة (27 كأساسي).

- سجل 13 هدفا.

- صنع هدفين.

- 28 محاولة ناجحة على المرمى من أصل 60 محاولة.

- 17 تمريرة حاسمة.

- صنع 19 فرصة هدف لزملائه.

google-playkhamsatmostaqltradent