recent
أحدث الأخبار

مشادة مجاهد وشيكابالا بسبب ابنه أدم تمنع شيكابالا من الاحتفال بالدوري مع زملائه

الصفحة الرئيسية

 يلا كورة يكشف.. مشادة مجاهد وشيكابالا تمنع اللاعب من الاحتفال مع زملائه بالدرع

ما حدث بين احمد مجاهد و بين شيكابالا ان احمد مجاهد رفض ان شيكابالا يجيب أدم إبنه يحضر معاه مراسم التتويج بالدورى بداعي إنها مراسم رسمية، ادت لمشادة بين الاثنين وتوجه شيكابالا لغرف خلع الملابس ورفض استلام الدرع.

احتد الخلاف بين قائد الزمالك شيكابالا ومسؤول اتحاد الكرة أحمد مجاهد ، حتى قام حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك بالتدخل لتهدئة الأجواء وحل الأزمة.

قائد القلعة البيضاء شيكابالا أراد مغادرة الملعب لتغيير ملابسه، ومساعدة باقي عناصر القائمة والجهاز الفني ، والناشئين بالفريق للدخول إلى الملعب والاحتفال بدرع الدوري، لكن أحمد مجاهد مسئول اتحاد الكرة أصر على عدم خروجه.
قائد الزمالك شيكابالا صمم على الدخول لغرفة الملابس وغادر أرضية الملعب، وغاب تمامًا عن مراسم الاحتفالات الجماعية للفريق حتى أنه لم يظهر في أي صورة مع زملائه أثناء الاحتفالات او بعدها.
عقب انتهاء المراسم الجماعية، قام شيكابالا باصطحاب أسرته للملعب أثناء عملية تسليم الدرع لنادي الزمالك لكنه لم يتوجه لبقية الفريق واكتفى ببعض الصور مع أسرته فقط.

شيكابالا الذي تُوج منذ أيام قليلة ببطولة الدوري المصري مع فريقه الزمالك علي حساب المنافس النادي الأهلي المصري..ليحقق بذلك طوال مسيرته 3 ألقاب دوري مصري.
أرقام شيكابالا في اهم 6 بطولات في مسيرته
دوري 2003 (0 هدف - 0 اسيست )
دوري 2004 ( 0 هدف - 0 اسيست )
السوبر الافريقي 2003 لعب 10 دقايق ( 0 هدف - 0 اسيست )
امم افريقيا 2010 لعب 20 دقيقه في البطوله كلها ( 0 هدف 0 اسيست )
السوبر الافريقي 2019 كان قاعد دكه
دوري 2021 ( 1 هدف - 2 اسيست ).
google-playkhamsatmostaqltradent