recent
أحدث الأخبار

بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الجديد يوجه رسالة لناديه السابق برايتون وجماهيره تطالب بإذاعة الدوري المصري

الصفحة الرئيسية
الأهلي يضم صفقتين أفريقيتين، أحدهما بيرسي تاو نجم برايتون!
أعلن النادي الأهلي القاهري عن إتمام صفقتين قويتين بالطابع الأفريقي، أحدهما الموزمبيقي ميكيسون لاعب سيمبا التنزاني والآخر بيرسي تاو جناح برايتون الإنجليزي في يوم كروي دسم لبطل أفريقيا .
كما أفصح حامل لقب دوري الأبطال مرتين على التوالي، عن ضم الثنائي المحلي كريم فؤاد وحسام حسن في أحدث تدعيمات فريق الشياطين الحُمر للموسم الجديد 2021-22 في رحلته للمحافظة على لقبه الأفريقي الأغلى وتحقيق رقم قياسي في كأس العالم للأندية. 

بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الجديد وجه رسالة لناديه السابق برايتون وجماهيره عبر حسابه على تويتر قائلاً :

شكرًا لكم برايتون اوف البيون لمنحي الفرصة لأكون جزءًا من النادي.
أنا فخور برحلتي وفخور جدًا بوقتي في برايتون. لقد منحتني الفرصة التي لم أتخيلها مطلقًا منذ أن نشأت في Witbank. قرار بالتوقيع معي مع كل التعقيدات التي كانت موجودة. أنا ممتن.
أريد أن أقول المزيد لكن افتقاري للتعبير الاجتماعي يهزمني.
أنصار النادي شكرا لكم.
"على مصر ان تبدأ بإذعاة دوريها، نحن نريد ان نشاهد بيرسي تاو في الاهلي جماهير اللاعب ومحبيه في جنوب أفريقيا طلبت عبر وسائل التواصل الأجتماعي بإذاعة الدوري وبثه في أفريقيا علي نطاق واسع"
الاهلي المصري من وجهة نظر الكثير من النقاد قادر على التسويق للدوري المصري؛ يظن البعض أن الدوري المصري إذا تم اعتماده كدوري محترفين؛ باستاد رسمي لكل نادي بتجديد يشمل ارضية الملعب و المدرجات؛ و تصوير و اخراج، و حكام على اعلى مستوى، و جمع كل فرق القطاع في نادي واحد؛ اتفرج على حجم المشاهدات و عقود الرعايا.
كل دا بسبب الاهلي، بعد اهتمامه و اعتماده لاول مرة على مدير فني من جنوب القارة، و اعتماده على لاعبين من بلدان افريقية جديدة على الدوري المصري.
مباريات لاعب الأهلي المصري المنضم حديثاً بيرسي تاو مع منتخب بلاده ف تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم :-
- يوم 3/9 امام منتخب زيمبابوي الساعه 3 عصرا ..
- المباراه التانيه يوم 6/9 امام منتخب غانا الساعه 6 مساء ..
- بعدها يرحل تاو الي مصر وينضم ل تدريبات الاهلي.
google-playkhamsatmostaqltradent