recent
أحدث الأخبار

خالد الغندور يسخر من أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

الصفحة الرئيسية

خالد الغندور يسخر من أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

حيث نشر خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي بقناة الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ساخرا بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء اليوم.

"خالد الغندور": "لائحة الكاف بتقول لو الموسم لم ينتهي الفرق التي مثلت الموسم الماضي هي التي تشترك طيب هنا السؤال هو أحمد مجاهد جاب الكلام ده من أنهي لائحة" .

خالد الغندور يسخر من أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

فيما أستقرت اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، على ترشيح كلا من الأهلي والزمالك للمشاركة في النسخة الجديدة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، على أن يشارك النادي المصري البورسعيدي في الكونفدرالية بوصفه صاحب المركز الثالث حاليا، وتنتظر الجبلاية نتيجة مباراة الاتحاد والزمالك لحسم الورقة الثانية سواء بيراميدز أو سيد البلد.

ولكن بعد انتهاء مباراة الزمالك والاتحاد السكندري أمس بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف تأهل بيراميدز رسمياً إلي الكونفدرالية.

وقال مسؤل في اتحاد الكرة رداً على الشائعات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن لوائح الكاف تتضمن أنه في حالة عدم إقامة البطولة من الأساس يتم مشاركة الفرق الأربعة التي شاركت في السنة الماضية ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

google-playkhamsatmostaqltradent