أتليتك بيلباو ضد برشلونة..برشلونة يسقط في السان ماميس ويفقد قلبي دفاعه

معركة سان ماميس تبدأ عندما يحل برشلونة ضيفاً علي أتليتك بيلباو في صراع الفوز والحصول علي 3 نقاط هامة في بداية المشوار.

قبل بداية المباراة برشلونة حقق الانتصار في آخر 12 مواجهة من أصل 15 ضد بيلباو في الدوري الإسباني وحقق التعادل مرتين فيما خسر في مباراة واحدة.

دخل فريق برشلونة المبارة متسلحاً ب ديباي وبرايثويت وجريزمان في الهجوم.

سجل هدف المباراة الأول إنياجو مارتينيز في الدقيقة 50 من ضربة ركنية لصالح أتليتك بيلباو فيما عادل ممفيس ديباي لبرشلونة في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


كادت برشلونة أن تخسر في أخر دقائق المباراة لولا تدخل جارسيا المدين بالفضل لكومان في هذه اللقطة.. القرار السليم حضر في توقيت مثالي.
مباراة بها اعتقادات مختلطة .. النتيجة مقبولة لأنه ليس من السهل دائمًا أنا ينتصر أحد في سان ماميس على أصحاب الأرض، أما الأداء فليس مفاجئًا أن نجد برشلونة يعاني حتى بعد أداء جيد أمام ريال سوسييداد .. مباراة جديدة تُظهر كم يعاني برشلونة دفاعيًا أمام أي فريق لديه بعض الثقة لضربه في المساحات الكثيرة، والبلاوجرانا يخرج من المباراة دون قلبي دفاعه اللذين بدأ بهما الموسم بعد إصابة أحدهما وطرد الآخر .. نقطة مقبولة كما أسلفت لكنها مصحوبة بشكوك لا تفاجئ أحدًا.
برشلونة ضعيف الشخصية، محدود الحلول، لا يمتلك أطراف، وكومان يبدو فقيرا.
ديباي يحاول وحيدا وبرايثوايت صدق أنه ظاهرة.

عودة فاتي البدايات، مع بيدري، ربما تمثل السبيل نحو إنقاذ ما يمكن إنقاذه.
طارق ذياب محلل قنوات بين سبورت : ميسي أكبر من برشلونة. لقد صنع العديد من المدربين على غرار غوارديولا وقاد فريقه إلى التتويج بعدد كبير من الألقاب.
وائل جمعة محلل قنوات بين سبورت: 15 بالمئة من أهداف برشلونة على مدار تاريخه وقّعها ميسي.
وائل جمعة: برشلونة استغل التراجع البدني الذي رافق أداء بلباو في آخر 25 دقيقة وكان بإمكانه تحقيق الفوز.

طارق ذياب: أداء ديباي كان أفضل من غريزمان الذي لم يقدّم الإضافة المرجوّة منذ انضمامه لبرشلونة، الفرنسي كان غائباً في الشوط الثاني.
Scroll to Top