recent
أحدث الأخبار

صفقات على وشك الانتهاء قبل غلق سوق الانتقالات..مبابي أحد هذه الصفقات

الصفحة الرئيسية

صفقات على وشك الانتهاء قبل غلق سوق الانتقالات.

كشف موقف ترانسفير ماركت عن قائمة الصفقات التي وشك الانتهاء قبل أيام قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما نستعرضه معكم في السطور القادمة.

الصفقة الأولى هو النجم الفرنسي كيليان مبابي والذي يقترب من الانتقال إلى صفوف النادي الملكي ريال مدريد من باريس سان جيرمان، النادي الملكي قدم أول عروضه بـ160 مليون يورو وهو ما تم رفضه من قبل النادي الفرنسي، ولكن من المتوقع أن تستمر المفاوضات في الأيام القادمة.
ثاني الصفقات هو النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام، والذي يقترب بشدة من نادي مانشستر سيتي بعد مفاوضات طويلة بين الجانبين منذ بداية فترة الانتقالات، توتنهام لم يوافق على بيع اللاعب حتى الآن ولكن من الواضح أن السيتي لن يستسلم
قيمة الصفقة قد تصل إلى 120 مليون يورو.
ثالث الصفقات المحتملة هو المدافع الفرنسي غوليس كوندي لاعب نادي اشبيليه الإسباني، والذي يقترب من الانتقال لتشيلسي الإنجليزي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون يورو.
الصفقة الرابعة هو مارسيل سابيتزر لاعب نادي لايبزيج الألماني، والذي يقترب من الرحيل إلى بايرن ميونخ خلال الساعات القادمة، في صفقة تصل قيمتها إلى 42 مليون يورو.
الصفقة الخامسة المحتملة هي للفرنسي كورت زوما مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي يقترب من نادي ويست هام في الساعات القادمة، وذلك في حالة نجاح تشيلسي في إتمام صفقة كوندي
قيمة صفقة زوما المحتملة هي 32 مليون يورو.

سادس الصفقات المحتملة قد يكون الإسباني أداما تراوري لاعب وجناح نادي ولفرهامبتون، والذي يسعى مدربه السابق ومدرب توتنهام الحالي لضمه للسبيرز قبل غلق سوق الانتقالات
القيمة المحتملة للصفقة هي 30 مليون يورو
سابع الصفقات هو الغيني إلياكس ماريبا لاعب وسط برشلونة والذي يقترب من لايبزيج الألماني في صفقة تصل قيمتها إلى 25 مليون يورو.
آخر الصفقات المحتملة هو ألكساندر سورلوث مهاجم لايبزيج والذي يقترب من ريال سوسيداد الإسباني بـ 16 مليون يورو.
google-playkhamsatmostaqltradent