المصري يضرب بيراميدز بهدف ويعمق جراحه وينفرد بالمركز الثالث

المصري يفوز علي بيراميدز بهدف ويعمق جراحه

حقق نادي المصري البورسعيدي فوزًا صاعقًا على بيراميدز بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 30؛ ليقترب المصري بشدة من حسم المركز الثالث لصالحه.

الفريقان ضمنا التأهل إلى الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل بعد إرسال اتحاد الكرة أسماء الأندية المشاركة في البطولات القارية يوم 10 أغسطس الجاري.

المصري رفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث ليوسع الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الرابع إلى 6 نقاط كاملة، قبل 4 جولات من النهاية لكل فريق.

المصري يضرب بيراميدز بهدف ويعمق جراحه وينفرد بالمركز الثالث

ملخص مباراة المصري وبيراميدز

ملخص مجريات المباراة : بعد بداية هادئة أهدر تراوري فرصة الهدف الأول لصالح فريق بيراميدزفي الدقيقة 15 بعد كرة وصلته أمام المرمى؛ ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع.
كاد بيراميدز أن يتقدم بقذيفة في الدقيقة 21 عن طريق أحمد فتحي الذي ضرب العارضة من خارج منطقة الجزاء؛ لترتد الهجمة من جديد بمحاولة خطيرة للمصري تصدى لها الحارس المهدي سليمان.

ونجح المصري في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 39 بعد عرضية متقنة حولها إسلام عطية برأسية ضربت يد الحارس المهدي سليمان لتعلن تقدم الفريق البورسعيدي.

وفي الدقيقة 57 تعرض علي جبر للطرد بعد إعاقة عمر كمال لاعب المصري الذي كان في طريقه للانفراد بالحارس المهدي سليمان لتسجيل الهدف الثاني، لكن تقنية الفيديو ألغت الطرد بسبب خطأ من لاعب المصري قبل الانفراد.

ولم تفلح محاولات بيراميدز في الدقائق الأخيرة لإدراك هدف التعادل؛ ليتعرض لهزيمة قاسية وتتقلص آماله في تحقيق المركز الثالث هذا الموسم.

Scroll to Top