أبويا سبب موتي..الشاب إبراهيم شريف ينتحر من أعلي كوبري من دمياط تاركاً 4 رسائل مؤثرة

ساعات من الرعب والفزع عاشتها أسرة الشاب إبراهيم شريف، عقب العثور على وصيته..

الوصية تضمنت 4 رسائل، الوصية كانت تحديداً يوم انتحاره، بعد مرور ما يقرب من ساعة على نشرها عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك».

وأكد أحد شباب قرية كرم ورزوق التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط بلد الشاب “إبراهيم شريف”، أن «إبراهيم» كان يبحث عن فرصة سفر إلى ليبيا، وبالفعل استخرج «جواز السفر» خلال الأيام الماضية، لكن والده ووالدته رفضا سفره، وحدثت مشكلات كبيرة بينه وبين والده، مما اضطرته إلى التفكير في الانتحار، وأثناء ذهابه من قريته إلى نقل «شوار» أحد التابعين إلي قريته من دمياط، لم يكمل طريقه، وإنما صعد على الكوبري العلوي التابع لمركز فارسكور، وقفز من فوقه إلي المياه ، لكنه قبل ذلك ترك رسالة أخرى على ورقة، لمواطنين آخرين كانوا أعلى الكوبري، كتب فيها اسمه، ومحل إقامته، وأعطاه هاتفه المحمول ، ورأه أحد الصيادين وهو يقفز في الماء، ليقوم بإبلاغ الشرطة.

كلمات مؤثرة ذكرها الشاب إبراهيم شريف الباز سلال، المقيم في قرية كرم ورزوق، التابعة لمركز فارسكور محافظة دمياط، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، قبل أن يقدم على الانتحار في مياه النيل، من أعلى كوبري فارسكور العلوي، لتتمكن فرق الإنقاذ التي استمرت لساعات في البحث عن جثمان الشاب من العثور على جثته في العاشرة مساء أمس الجمعة.

4 رسائل مؤثرة من «إبراهيم» قبل ساعات من انتحاره:

وكتب إبراهيم عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: 

«الحمد لله جه اليوم اللي هموت فيه، بس للأسف هموت منتحر، والسبب هو أبويا بلا فخر»،وأضاف في حديثه أيضاً: 

«حبيت أقول 4 رسائل قبل ما أموت.. أول رسالة للأبهات أوعى تخلي ابنك ينام في يوم زعلان، وأنا الحمد لله مفيش يوم نمته غير وكنت زعلان».

«تاني رسالة للناس اللي متجوزين اوعوا تحسسوا ولادكم أنهم ملهمش حد، وأنا الحمد لله مليش حد غير ربنا.. 

< ثالث رسالة لعمي إبراهيم و عمي رضا ثم بقيت أعمامي خلوا بالكم من أمي وأخواتي».

«رابع رسالة، لحبيبتي أسف أني مكنتش قد وعودي معاكي، أنا لو لفيت الدنيا مش هلاقي زيك.. 

وأدعوا لبابا ربنا يهديه هو السبب في موتي».

Scroll to Top