هاني حتحوت..عقوبة كبيرة وغير مسبوقة ستوقع علي شيكابالا خلال 48 ساعة

هانى حتحوت لبرنامج الماتش بخصوص الاحداث الاخيرة في تسليم درع الدوري لنادي الزمالك:

-هناك عقوبة كبيرة وغير مسبوقة سيتم الإعلان عنها من جانب اتحاد الكرة المصري، بحق اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك.
-اتحاد الكرة حذر الزمالك، من خطورة تسليم الدرع عقب مباراة البنك الأهلي، ولكن الزمالك طالب بتسلم الدرع عقب المباراة أسوة بما حدث مع الاهلي في الموسم الماضي.
– اتحاد الكرة تخوف من نشوب أزمة جديدة بين الاهلي والزمالك، عن طريق محمود شيكابالا الذي يرغب في قيادة جماهير الابيض لتوجيه ألفاظا نابية وبذيئة وسلوكيات مرفوضة ضد جماهير النادي الأهلي.
-شيكابالا هدد بعدم خوض المباراة في حال عدم دخول زوجات اللاعبين للملعب، مضيفا إن شيكابالا قد اتفق مع عدد من الناشئين على النزول لأرض الملعب فور اطلاق صافرة الحكم بنهاية اللقاء، ولكن الناشئين تسربوا من المدرجات ووقفوا في الممر المؤدي للملعب رفقة عدد من زوجات اللاعبين ، وهو ماجعل الحكم محمود عاشور حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي يتخوف من اقتحام الملعب، فقرر ايقاف المباراة لعدة دقائق حتى يتم اخلاء الممر وخروج اللاعبين الشباب الذين بلغ عددهم 60 لاعبا.
– عقب انتهاء اللقاء حاول شيكابالا ادخال اللاعبين الشباب، وزوجات اللاعبين إلى أرض الملعب ولكن اتحاد الكرة رفض ذلك، إلا بعد تسليم الدرع ولكن شيكابالا رفض ذلك لتنشب الأزمة مع مجاهد ويهاجم قائد الزمالك، رئيس الجبلاية أحمد مجاهد قائلا :” هنحتفل بالدوري غصب عنك يا أهلاوي”.
-وأضاف هاني حتحوت :- مشكلة شيكابالا إنه يظن عندما يتوج ببطولة بأنها نهاية العالم ، الأهلي كسبان 4 بطولات أخر 8 شهور، ولما بيخلص بطولة بيدخل علي بطولة بعدها مش بيحتفل اصلا ، انت تخلص البطولة اول حاجه تفتكر فيها شتيمة الأهلي، هي دي مشكلة شيكابالا و جمهور الزمالك”.
-عقوبة شيكابالا ستكون كبيرة وغير مسبوقة، ولكن يتم دراستها بتأن شديد لأن هناك واقعتين، الأولي التحريض علي سب جماهير الأهلي، والتانية التجاوز في حق أحمد مجاهد ، والعقوبة سيتم الإعلان عنها خلال 48 ساعة”.

شيكابالا تاريخ من العقوبات والأزمات داخل جدران القلعة البيضاء.
2003: إيقاف عام ومنعه من تمثيل منتخب مصر.
2007: إيقاف 3 مباريات وغرامة 30 ألف جنيه.
2008: إيقاف 6 أشهر وغرامة 990 ألف يورو.
2011: إيقاف لأجل غير مسمي.
2020: إيقاف 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.
2021: إيقاف مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه.

Scroll to Top