recent
أحدث الأخبار

جهاد جريشة يعتزل التحكيم برسالة مؤثرة بعد مسيرة دامت 25 عاما

الصفحة الرئيسية

جهاد جريشة هو حكم كرة قدم مصري، من مواليد 1976، شارك في بطولة كأس العرب 2012 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وشارك أيضًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2013، واختير حكمًا لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وفي عام 2016 اختير في المركز الثالث عشر، ضمن قائمة أفضل 22 حكمًا على مستوى العالم.


اليوم 22 \ 8 \ 2021 يعلن جهاد جريشة اعتزاله التحكيم الدولي والمحلي نهائيا بعد نهاية الموسم الحالي مكتفيا بالفترة التي قضاها كقاض للمباريات خلال الفترة الماضية التي دامت لأكثر من 25 عاماً حيث كتب عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك:

«شكرا الاتحاد العربي المحترم، شكرا كابتن خليل جلال الغالي المحترم، شكرا كابتن جمال الشريف القيمة والقامة».
وأضاف جهاد جريشة قائلا: «مبروك لزملائي البنا وأبو الرجال وأحمد وأمين ونيالا على تشريف التحكيم المصري والعربي، تكريم لمسيرتي من الاتحاد العربي دمتم رائعين».
جهاد جريشة تابع قائلا: «من المغرب أحمد المولي عز وجل، الحمد لله الحمد لله الحمد لله، إنهاء المسيرة المحلية والإفريقية والعربية والدولية، شكرا للجميع شكرا من ساندني».
واختتم جهاد جريشة قائلا: «شكرا من حاربني واجتهد كثيرا لـ إيقاف مسيرتي، ولكنها إرادة المولي عز وجل، نهاية مشوار 25 سنة تحكيم والحمد لله راضي كل الرضا بتاريخ وفقني الله فيه بعد تعب وشقى واجتهاد لسنوات وسنوات».

google-playkhamsatmostaqltradent