recent
أحدث الأخبار

عبدالله السعيد زملكاوي حتي 2025..صفقة القرن للزمالك تتأخر 3 أعوام

الصفحة الرئيسية

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب النجم الحالي لبيراميدز والسابق للأهلي من الانتقال لنادي الزمالك المصري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقا لما أوردته شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية عن طريق الإعلامي أحمد شوبير، فإن حسين السيد، عضو اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، تواصل مع عبد الله السعيد، للتفاوض بشأن إمكانية انضمام اللاعب المخضرم صاحب الـ 36 عاما إلى صفوف القلعة البيضاء.


وأبدى عبد الله السعيد رغبة واضحة في الالتحاق بالزمالك خلال المرحلة القادمة، مؤكدا استعداده لخفض راتبه السنوي لتأمين الصفقة وارتداء القميص الأبيض ويبدوا أيضا بأن نادي الزمالك ينتظر وصول الاعب علي أحر من الجمر.

حساب نادي الزمالك هنأ اللاعب بعيد ميلاده: عيد ميلاد سعيد لنجم خط وسط منتخب مصر عبدالله السعيد.

ينتهي عقد اللاعب عبد الله السعيد مع نادي بيراميدز المصري حتى نهاية موسم 2022-23، ووفقا لما ذكره أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك ، فإن النجم السابق للإهلي المصري قد يتخلي عن بعض مستحقاته المتأخرة لإتمام وصوله إلى البيت الأبيض نادي الزمالك.


وتوصل عبد الله السعيد لاتفاق مع نادي الزمالك، يقضي بحصوله على عقد يمتد لموسمين قادمين، مع إدراجه ضمن قائمة اللاعبين أصحاب الفئة الأولى من الرواتب في تشكيلة الفريق نظراً لخبراته في الملاعب.

اللاعب تلقي ترحيب كبير من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بفرضية انضمام لاعب بمقومات وخبرة عبد الله السعيد.

سبق لعبد الله السعيد أن وقع لنادي الزمالك خلال أشهره الأخيرة في الأهلي عام 2018، قبل أن تتعثر الصفقة بسبب غضب جمهور الأهلي  الصفقة التي وُصفت آنذاك بصفقة القرن، بسبب تجديد اللاعب للشياطين الحمر. ورفض الأهلي استمرار عبد الله السعيد في صفوفه بعد توقيعه سرا للغريم الزمالك، ليقرر بيع اللاعب، والذي مضى لخوض تجربتين احترافيتين في فنلندا والمملكة العربية السعودية في نادي الاتحاد السعودي، قبل أن يعود إلى أجواء الدوري المصري الممتاز من بوابة بيراميدز.

google-playkhamsatmostaqltradent