الأزهر يعلن نتائج أوائل الثانوية الازهرية 2021 والإمام الأكبر يُهنئهم هاتفيًا

 الأزهر يعلن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الازهرية 2021.. 5 طلاب حصلوا على 100%.

أعلن الأزهر الشريف أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021م، وذلك بعدما أجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية قام فيها بتهنئة الطلاب الأوائل بتفوقهم وقدم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من مجهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.
وحصل الطلاب: أحمد محمد جمال سليمان (معهد ميت غمر، محافظة الدقهلية)، وأمير محمد فهمي عمارة (معهد دكتور طلعت السيد النموذجي، محافظة القاهرة)، ومحمد تامر المرزوقي حسين (معهد طلخا، محافظة الدقهلية)، ومحمد محمد حسن علي (معهد الحج محمد عبد الوهاب النموذجي، محافظة الشرقية)، ومحمود السيد محمود عبد الفتاح (معهد انشاص الرمل، محافظة الشرقية) على المركز الأول على القسم العلمي بنسبة ١٠٠٪؜. كما حصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود (معهد فتيات ألو خوص، محافظة أسيوط) على المركز الأول على القسم الأدبي بنسبة ٩٩,٥ ٪؜، بينما حصل الطالب عصام محمد ابراهيم السيد (معهد سنيان، محافظة الغربية)، على المركز الأول على مستوى الطلاب الإكِفَّاء بنسبة ٩٧,١٤٪؜.
وذكر الأول علي الثانوية الأزهرية “علمي” أحمد محمد جمال في لقاء مع الجزيرة قائلاً “كتبت 100% قدامي على الحائط عشان أحقق هدفي وأدخل طب”

وقالت الأولى على الثانوية الأزهرية أدبي ابنة أسيوط نجلاء يوسف بعد إعلانها ضمن الأوائل:

“نسيت كل التعب لما تلقيتالخبر”..
ومن المقرر أن يعتمد فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأحد.

سيتم إعلان النتيجة عبر هذا الر

Scroll to Top